رياضة

من هي زوجة أكرم عفيف ويكيبيديا لاعب قطر ونادي السد

من هي زوجة أكرم عفيف ويكيبيديا لاعب قطر ونادي السد، يتساءل المئات عن أصول أكرم عفيف لاعب منتخب قطر: ما أصله وجنسيته؟ ومن هي زوجته؟ وغيرها من الأسئلة التي سنجيب عليها في التقرير التالي، أكرم حسن عفيف يحيى عفيف نشأ في الدوحة، من مواليد 11 مارس 1996، ويتراوح عمره بين 27 و28 عاما. يلعب حاليا لمنتخب قطر ونادي السد القطري كجناح، لعب في شبابه في أندية مثل: “المرخية، أكاديمية أسباير، إشبيلية، والسد”.

واحترف مع نادي فياريال، ليصبح أول لاعب قطري يحترف في الدوري الإسباني. ولعب بالقميص الأول لمنتخب قطر منذ عام 2015.

من هي زوجة أكرم عفيف ويكيبيديا لاعب قطر ونادي السد

هل زواج أكرم عفيف من بين الأسئلة التي شغلت دائرة البحث في الساعات الماضية؟ ومن الجدير بالذكر أنه في كل مرة يتألق فيها لاعب مع منتخب بلاده، يصبح موضوعًا دائمًا للحديث على الساحة الاجتماعية في قطر.

وفيما يتعلق بحياته الشخصية، فقد تبين أن أكرم عفيف متزوج بالفعل منذ ديسمبر 2022 من حبيبة طفولته. وهي كويتية الجنسية بحسب المعلومات المنشورة عنها، وليس لها أي ظهور أو صور على منصات التواصل الاجتماعي أو محركات البحث.

وينشط أكرم عفيف على موقع إنستغرام منذ أكتوبر 2014، إلا أن حسابه خاص وقام بإغلاقه مؤخراً، لكي تتمكن من رؤية منشوراته وتحديثاته يجب أن توافق على متابعته، ويمكن ذلك من خلال الذهاب إلى حسابه الرسمي الوحيد من خلال الرابط اضغط هنـــــا .

من هو أكرم عفيف ويكيبيديا

ولد أكرم عفيف في الدوحة لأب تنزاني من أصول صومالية وأم قطرية من أصول يمنية. وتزوج والد أكرم من يمنية تدعى “فايزة” وكانت تحمل آنذاك الجنسية القطرية.

من هي زوجة أكرم عفيف ويكيبيديا لاعب قطر ونادي السد
من هي زوجة أكرم عفيف ويكيبيديا لاعب قطر ونادي السد

أكرم عفيف له 4 أصول في عائلته، حيث أن والده تنزاني/صومالي ووالدته قطرية يمنية.

خدعه بصرية.. الكشف عن سر احتفالية أكرم عفيف أمام الأردن

لفت النجم أكرم عفيف الأنظار، بعد الهدف الذي سجله في نهائي بطولة كأس أمم آسيا 2023 أمام الأردن، بعد الاحتفال الذي قام به بعد تسجيل الهدف.

ويتصدر المنتخب القطري نظيره الأردني بهدف دون رد، في المباراة التي تقام حاليا على ملعب لوسيل، في نهائي بطولة كأس آسيا 2023.

وسجل عفيف الهدف من ركلة جزاء تلقاها بعد أن عرقلها عبد الله نصيب مدافع المنتخب الأردني داخل منطقة الجزاء، وسدد أكرم على يمين يزيد أبو ليلى حارس النشامة.

وبعد أن سجل عفيف الهدف، احتفل بإبراز بطاقة تحمل صورته وهو يحتفل، ثم تحول إلى حرف S باللغة الإنجليزية، وهو ما فسره البعض على أنه زوجته.

ورفع أكرم عفيف رصيده إلى 6 أهداف كهداف لكأس آسيا 2023، متساويا مع العراقي أيمن حسين الذي يغادر البطولة من دور الـ16.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى