مشاهير

من هي رويدة شاهين ويكيبيديا ومن هو زوجها

من هي رويدة شاهين ويكيبيديا ومن هو زوجها، هي فنانة أردنية شهيرة قدمت عددا كبيرا من الأعمال الفنية المميزة والتي نالت نسبة مشاهدة عالية، حيث تعرض الفنانة رويدا شاهين مجموعة من الصور الفوتوغرافية الجريئة والخاصة لها على منصة إنستغرام، وخلال الساعات القليلة الماضية، ويبحث جمهور الفنانة رويدا شاهين عن سيرتها الذاتية، بعد مشاركتها في المسلسل الأردني خان الذهب، الذي يعرض حالياً خلال شهر رمضان.

من هي رويدة شاهين ويكيبيديا ومن هو زوجها

تعتبر الفنانة رويدا شاهين من أشهر الممثلات في الوطن العربي، وتحظى بشعبية كبيرة في دولة الأردن والعالم العربي، حيث شاركت في أكثر من عمل فني سينمائي، حيث بدأت الفنانة رويدا شاهين بتقديم . عرض صغير. الأدوار الفنية، وبعد أن قدمت احترافها في الفن بمجموعة من الأعمال، بدأت تظهر كبطلة في المسلسل أو تحصل على دور مهم في العمل الفني.

على الرغم من عدم وجود معلومات شخصية عن الفنانة رويدا شاهين على شبكة الإنترنت، إلا أنها تحظى بآلاف المعجبين في جميع أنحاء الوطن العربي، كما أنها تمتلك سيرة ذاتية تتبعها في حياتها، والتي لا تزال مستمرة بالنجاح الفني، من خلال تقديم مستويات عالية من الجمال. المسلسلات العراقية والعربية، ومن أهم المعلومات الذاتية في هذا الشأن.

كم عمر رويدة شاهين؟

في الواقع، لا تفضل الفنانة الأردنية رويدا شاهين الكشف عن أي معلومات شخصية عن حياتها أو عائلتها، لذا لم يتم تحديد عمرها بالضبط، مما يوحي بأنها ولدت في تسعينيات القرن الماضي، كما ورد. إنها بداية العقد الثالث من عمره في ربيع العمر، وهذا ما تصفه الصور المنشورة. ومن خلال حساباتها الشخصية على الإنترنت والتي تتمتع فيها بشخصية جميلة ذات شعر أشقر وجمال طبيعي وإطلالة فاتنة، كما عملت على مشاركتها في بعض المسلسلات الدرامية العراقية والأردنية.

الفنانة العراقية رويدة شاهين السيرة الذاتية

1 / الاسم: رويدة شاهين

2 / محل الميلاد: في المملكة الأردنية الهاشمية

3 / تاريخ الميلاد: التسعينيات من القرن العشرين.

4 / الاقامة: اربيل العراق.

5 / الجنسية: أردني

6 / الدين: إسلامي

7 / العمر: في العقد الثالث من العمر.

8 / المؤهل العلمي: المعهد العالي للفنون المسرحية.

9 / سنوات النشاط: منذ 2006.

10 / أهم الأعمال: مسلسل خان الذهب.

11 / أهم الأدوار: شخصية (حياة) في مسلسل خان الدهب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى