فيديو

مسلسل جلال الدين الخوارزمي ويكيبيديا قصة عشق كل الحلقات

مسلسل جلال الدين الخوارزمي ويكيبيديا قصة عشق كل الحلقات، هو مسلسل تلفزيوني تاريخي تركي أوزبكي، يحكي حياة جلال الدين الخوارزمي، حاكم الإمبراطورية الخوارزمية، تم تصوير المسلسل التلفزيوني، الذي يلعب دوره الممثل التركي إمري كيفيلجيم، في أوزبكستان وتركيا وتم بثه في الأصل باللغة الأوزبكية على قناة Milliy TV في 14 فبراير 2021.

قصة مسلسل جلال الدين الخوارزمي

وعلى لسان كاتب المسلسل ننقل لكم ما قاله عن القصة: “المسلسل قصة رجل ترك وحيدا وطعن أثناء قتال العدو، لكنه واصل قتاله حتى النهاية ولم يفعل ذلك” لذا ولم يخضع لعدوه، وهزم الأعداء مرات عديدة”.

يعد مسلسل جلال الدين خورزم شاه من بين المسلسلات التركية التي حطت على الساحة التليفزيونية، إذ سارع عشاق الفن التركي والمسلسلات التركية إلى النقاش والسؤال عن مسلسل جلال الدين خورزم شاه وقصة جلال كاملة، مسلسل الدين خورزم شاه، ويتزايد السؤال ويستمر عن موعد عرض جلال الدين خورزم شاه، ويعد مسلسل جلال الدين خورزم شاه من الأعمال التركية التي، بحسب المنتج والممثلين، بدأ الإعداد والترخيص لمسلسل جلال الدين خورزم شاه نهاية العام السابق، أي في عام 2020، بعد الإعلان الترويجي لجلال الدين .

مسلسل خرزم شاه. تزايد الشكوك والرغبة في مشاهدة الحلقات على مستوى عالٍ، في مقالنا بعنوان قصة جلال الدين خرزيم شاه، نخبركم ما هي مواعيد القصة وما هو جدول مواعيد المسلسل، تدور قصة مسلسل جلال الدين خرزم شاه حول شاب محارب معروف بشجاعته وقتاله وقوته في ساحات القتال وفي القتال، والمسلسل عبارة عن ملحمة تاريخية بدأت أحداثها حول الشاب المحارب أبقى. وحيدا في ساحة المعركة، لكنه لم يستسلم، ولم يختبأ، ولم يستسلم، وبدأ القتال واستمر حتى أنفاسه الأخيرة دون أن يهتز قلبه، لأنه عرف صموده في ساحة المعركة، وهذا المحارب الشاب جلال الدين قاتل خرزم شاه، يسمونه واحدا من أشرس الحروب، لكن النصر كان حليفه دائمًا، حيث خاض عدة حروب ضد الملك المغولي جنكيز خان، وكان دائمًا يعود منتصرًا.

هذا العمل التافه من تأليف وتأليف محمد بوزداغ، الذي كانت له أعمال رائعة جدًا ونالت إعجاب المتابعين، ومن بينها أعماله قيامة أرطغرل، وذكر محمد بوزداغ توقعاته حول مسلسل جلال الدين خورزم شاه الذي سيلفت الأنظار إلى أي شيء. عمل معروض أعلاه، فمن الواضح أن نجاح البطل جلال الدين خوارزم خوام في مواجهة العدو المغولي مؤشر يجذب المشاهدين ويوجه انتباههم نحو المسلسل.

مسلسل جلال الدين الخوارزمي ويكيبيديا قصة عشق كل الحلقات

وقالت سعيدة ميرزيوييفا، نائبة رئيس مجلس إدارة المؤسسة الحكومية لدعم وتطوير الإعلام الوطني في أوزبكستان، إن محمد بوزداغ أعلن في عام 2020 أنه يعمل في المشروع الجديد منذ عام 2018، بناءً على طلب الحكومة الأوزبكية on Twitter أصدقائي الأعزاء، يسعدني أن أعلن أنه في 14 فبراير الساعة 20:30 على قناة Milliy TV، ستبدأ القناة ببث المسلسل التاريخي منديرمان جلال الدين.

وقالت أيضًا: “إعداد رائع وتمثيل رائع وهذا المسلسل يتم تصويره من الحلقة الأولى إلى الأخيرة، والأهم أنه يعطي فكرة عن تاريخ منطقتنا لعامة الناس بلغة ملونة وسينمائية. مفهومة. أوصي به.” شاهده وتم عرضه لأول مرة في فبراير 14, 2021.

فريق عمل مسلسل جلال الدين الخوارزمي

ويشارك في المسلسل ممثلون أتراك وأوزبكيون، وهو من إنتاج كاتب السيناريو التركي محمد بوزداغ، وإخراج متين غوناي ونورجيسا المراد من كازاخستان ورضا همتي من إيران، بحسب بيان.

ممثل دور جلال الدين خوارزم شاه ، وسيشارك في المشروع حوالي ألف شخص. سيتم تصوير المسلسل في أوزبكستان وتركيا. يعتبر مانديرمان جلال الدين في بعض الأحيان فيلمًا متعدد الأجزاء أو مجرد فيلم نظرًا لقلة عدد حلقاته وقصر مدته، لكن من الممكن أن يكون له موسم ثانٍ.

اعلان مسلسل جلال الدين الخوارزمي

بعد مؤتمر في طشقند حيث تم الإعلان عن إنتاج مسلسل بهذا الاسم لأول مرة، بدأ تعاون مكثف بين المنتجين والمخرجين وكتاب السيناريو والمؤرخين والاستشاريين والفنانين والمخرجين الفنيين والمهندسين المعماريين ومصممي الأزياء، توقعت العديد من الشخصيات التركية والأوزبكية في المسلسل تدريبًا خاصًا على مشاهد المعارك وركوب الخيل والمبارزة وكان عليهم أيضًا أن يتعلموا لغات بعضهم البعض، التأثيرات الرقمية لمانديرمان جلال الدين، والتي توظف فريقًا من حوالي 500 شخص خلف الكواليس، كان من بينهم 200 شخص من تركيا. وإنجلترا والهند وماليزيا واستناداً إلى رسومات فنانين أتراك وأوزبكيين، عمل أكثر من 200 خياط على أزياء المسلسل.

اين تم تصوير مسلسل جلال الدين الخوارزمي

ولإضفاء أجواء تركيا في القرن الثالث عشر، تم بناء موقع تصوير فيلم بوزاداغ على مساحة 30 هكتاراً وفوق مبنى قصر خوارزم شاه المكون من طابقين بارتفاع 5.5 متر، والذي يشغل مساحة 30 متراً، هكتار مساحة 3500 متر مربع ويعمل بها 1200 شخص، وقالت وسائل إعلام أوزبكية إن المجموعة تشبه قصرًا ملكيًا يعود تاريخه إلى القرن الثالث عشر، وقد تم بناء الشوارع والمباني السكنية والسوق المركزي وإشادة بها، تم تصوير مشاهد معركة الصحراء في أكساراي، على بعد 750 كيلومترًا من إسطنبول، كان من المقرر أن يتم العرض الأول في يناير 2021، ولكن تم إصداره في فبراير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى