فيديو

رقصة أسماء جلال وهشام ماجد The Routine من مسلسل Friends

رقصة أسماء جلال وهشام ماجد The Routine من مسلسل Friends، تصدرت الفنانة الشابة أسماء جلال الترند على موقع تويتر “اكس” خلال الساعات الماضية، بعد أن قارنها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بعارضة الأزياء العالمية كايلي جينر.في موقع العرب سنرف لكم فيديو رقصة أسماء جلال وهشام ماجد The Routine من مسلسل Friends كامل.

من هي أسماء جلال ويكيبيديا

أسماء جلال هي ممثلة مصرية رشحها المخرج بيتر ميمي لأول مرة في مسلسل “العراب”. نجحت في لفت الأنظار إلى موهبتها بتجاربها الفنية الأولى التي كانت بمثابة شهادة ميلادها الفنية أمام الجمهور.

  • شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز في مسلسل “هربانة منها” عام 2017، وفي نفس العام كان لها العديد من المشاركات الهامة منها مسلسل “كلبش” بطولة النجم أمير كرارة، ومسلسل “ظل الرئيس” بطولة ياسر جلال. بالإضافة إلى مسلسل “لا تطفئوا الشمس”.
  • ثم اختارها المخرج ياسر سامي لتشارك مع محمد رمضان في بطولة مسلسله “نسر الصعيد” الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2018، لتضع بصمتها كواحدة من أهم مواهب جيلها و حجز مقعد لها في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية التي أثرت موهبتها.
  • تحرص أسماء جلال على مواكبة أحدث صيحات الموضة وتتميز بإطلالاتها الجريئة الكثيرة التي تخطف الأنظار دائمًا بسبب ملامحها الشرقية.
  • وحققت أسماء جلال نجاحا كبيرا مؤخرا بمشاركتها في مسلسل “الحرشة السابعة” الذي عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي، بين نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية منهم أمينة خليل، ومحمد شاهين، وعلي قاسم.

رقصة أسماء جلال وهشام ماجد The Routine من مسلسل Friends

أعاد النجمان هشام ماجد وأسماء جلال، تقديم رقصة “الروتين” من مسلسل الأصدقاء الشهير، في أحد مشاهد مسلسلهما “أشغال شقة”.

رقصة أسماء جلال وهشام ماجد The Routine من مسلسل Friends
رقصة أسماء جلال وهشام ماجد The Routine من مسلسل Friends

ونشرت أسماء جلال فيديو لرقصتهما من المسلسل وقارنته بمشهد رقص “مونيكا” كورتني كوكس و”روس” ديفيد شويمر، وعلق أحد الكتاب: “حاولنا”.

مسلسل “أشغال شقة” بطولة هشام ماجد وأسماء جلال وشيرين وسلوى محمد علي ومصطفى غريب وآخرون، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب. ويعرض المسلسل على قناة MBC مصر في تمام الساعة التاسعة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى