رياضة

من هو مشاري النمر مهاجم النصر الصاعد ويكيبيديا بديل رونالدو

من هو مشاري النمر مهاجم النصر الصاعد ويكيبيديا بديل رونالدو، الذي حل مكان اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة الفيحاء المقبلة. وذلك بعد تعرضه للبطاقة الحمراء مما يعني طرده وحرمانه من هذه المباراة. وهو ما تطلب وجود البديل الذي اختاره المدرب على أمل تحقيق نتائج رائعة ومرضية في المباراة. ولذلك، في مقالنا على موقع العراب نخبركم عن مشاري النمر ومن هو بديل رونالدو.

من هو مشاري النمر مهاجم النصر الصاعد ويكيبيديا بديل رونالدو

هو أحد مهاجمي فريق النصر السعودي، من مواليد 5 أغسطس 2003 في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. بدأ مشواره الرياضي في سن الـ15 عندما وقع لنادي النصر من هذه الفئة. ثم واصل اللعب في فئتي أقل من 17 عامًا وتحت 19 عامًا، لكنه الآن انضم إلى فريق النصر للكبار وعمره 21 عامًا.

من هو بديل مشاري النمر لرونالدو

هذا هو مشاري فهد النمر، الذي يلعب كمهاجم لنادي النصر السعودي. ويتمتع بمسيرة طويلة في هذا النادي الأصفر، حيث سجل 50 هدفا منذ وصوله وهو في سن 15 عاما. وتم الإعلان خلال الساعات الماضية عن اسمه كمهاجم بديل للاعب الشهير كريستيانو رونالدو في مباراة النصر المقبلة أمام الفيحاء.

كم طول مشاري النمر مهاجم النصر الصاعد

ويبلغ طول اللاعب مشاري فهد النمر 180 سم، مما يساعده على الجري بشكل أسرع خلال المباراة. بالإضافة إلى قدرته الكبيرة على التصويب وإصابة الهدف بسهولة أكبر.

موعد مباراة النصر مشاري النمر والفيحاء

الموعد المقرر لمباراة فريق النصر ضد فريق الفيحاء هو الجمعة 19 أبريل 2024، وذلك ضمن الجولة 28 من الدوري السعودي الروشان.

ميزات اللاعب مشاري النمر مهاجم النصر

ويتميز اللاعب السعودي مشاري بالعديد من النقاط الإيجابية وهي:

  • قدرته الكبيرة على ضرب الكرة بقدمه أثناء المباراة وتسجيل الهدف بسهولة أكبر.
  • لديه القدرة على الاحتفاظ بالكرة لفترة أطول وتمريرها بسهولة إلى اللاعبين المجاورين.
  • يتمتع بقدرة جيدة على المناورة وتجنب الخصم مع الاحتفاظ بالكرة في حوزته.ويتميز بالقدرة على تسجيل الأهداف
  • الرأسية مباشرة، والتي يدخل أغلبها في شباك الخصم.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن مشاري النمر مهاجم النصر الصاعد من ويكيبيديا والذي أجبنا فيه على سؤال من سيكون بديل رونالدو في المباراة القادمة. بالإضافة إلى معلومات أخرى حول هذه الشخصية الموثوقة رياضياً في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى