فيديو

فيديو الطفل البرازيلي كامل بدون حذف

فيديو الطفل البرازيلي كامل بدون حذف، حيث تم تداول مقطع من الفيديو صادم يحتوي على مشاهد حزينة والتي أثارت الجدل، وبرز اهتمام الكثير من الأشخاص في تلك اللحظات لمعرفة تفاصيل قصة الطفل في المقطع، نظرا لوح#شية التعامل فقد قامت مجموعة من الأشخاص بت#عذيب الطفل بطريقة مروعة وتم توثيق هذا في الفيديو، ونهتم عبر الفقرات من مقالنا بالتعرف على قصة الطفل كاملة، وسنرفق لكم فيديو الطفل البرازيلي كامل بدون حذف، والمزيد من التفاصيل ذات الصلة.

قصة الطفل البرازيلي كاملة

تعتبر قصة الطفل البرازيلي هي جريمة مروعة شهدها إحدى الغابات الاستوائية داخل البرازيل، فقد أقدمت مجموعة من العصابات على ق#تل طفل وفتاة قاصرين، كما وقعت مذب#حة “mangue 937″، بشهر مارس سنة 2018، أي قبل 5 أعوام تقريباً، واهتز لها الرأي العام داخل البرازيل حينها.

ومن خلال كشف التفاصيل يُزعم أن مشاكل وقعت بين عصابتين بالبرازيل أدت بحياة اثنين من ينتمون إلى “جي دي إي” من “كوماندوز فامو”، بالتالي تم استدراجهما ودبحهم وسط الغابات بطريقة قاسية جدا، وفق ما نشر في الفيديو الذي شاركته عدد من الصحف تظهر الفتاة عبر المشهد الأول، وتبدو بين 18 أو 19 سنة، تتكلم مع أحد أشخاص العاصبة الذي كان يقوم بالتصوير، وبعد النهاية من الكلام معها، ذهب إلى الطفل الذي يُزعم بأنه لن يتخطى الـ 15 عاما، وأقدموا على تعذيبه الى غاية الموت.

وخلال المشهد الثاني، تبدو الفتاة منهارة بالكامل من رؤية الطفل وهو جثة هامدة بجانبها، وأقدمت العصابة على توجيه طلقة نارية إلى رأسها، ولم يكتفوا بهذا، كما قاموا بفصل رأسهما وتصويرهما معاً.

شاهد أيضا: فيديو رزان محمد كامل قبل الحذف تلجرام

فيديو الطفل البرازيلي كامل بدون حذف

حيث أثار مقطع الفيديو حالة من الغضب الشديد، وكما تفاعل عدد واسع من الرواد مع هذا المشهد المروع عبر منصات التواصل، وتم نشره على نطاق كبير عبر صفحات التواصل الاجتماعي وصفحات الإعلام، وسنرفق الفيديو لمن يرغب في الاطلاع على الجريمة النكراء كالتالي:

لا يمكننا وصع الفيديو لانه يحتوي علي صور مؤلمة

شاهد أيضا: بالفيديو وفاة مرام البلوشي حقيقة أم إشاعة وما هو مرض مرام البلوشي

 التحقيقات والبحث عن العدالة في قضية الطفل

بعد تداول الفيديو عبر عدد من منصات التواصل والإعلام بشكل واسع، فقد بدأت التحقيقات للكشف عن هوية المشتبه بهم ووضع ملابسات الواقعة من قبل السلطات المعنية تعمل جاهدة للوصول إلى الجناة وتقديمهم للعدالة، حيث يعد هذا الفعل البشع جريمة ق#تل تستحق أقصى درجات عقوبة.

في ختام فقرات مقالنا نكون قد تعرفنا على فيديو الطفل البرازيلي كامل بدون حذف، والمزبد من المعلومات حول قصة الطفل، وما هي تفاصيل الجريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى