فيديو

مقطع عميد جامعة البصرة كامل بدون حذف

مقطع عميد جامعة البصرة كامل بدون حذف، لا تزال قضية الدكتور عماد شعلان الشاوي، عميد كلية المعلوماتية في جامعة البصرة، تتصدر محركات البحث، حيث تزايدت عمليات البحث عن مقطع عميد جامعة البصرة في الساعات الأخيرة. جامعة البصرة كامل، والتي أحدثت ضجة كبيرة في دولة العراق، بسبب ظهور عميد الجامعة في وضع غير لائق مع إحدى طالبات الجامعة وارتكب معها أفعالاً غير أخلاقية داخل مكتبه.

مقطع عميد جامعة البصرة كامل بدون حذف

وهي مستمرة في متابعة القضية لحظة بلحظة للكشف عن تفاصيل جديدة في أقرب وقت ممكن، نظراً لاهتمام الجمهور بتفاصيل القضية، كما نشرت مقتطفات من مقطع عميد جامعة البصرة كامل الذي أثار الجدل مؤخراً.

مقطع عميد جامعة البصرة كامل بدون حذف
مقطع عميد جامعة البصرة كامل بدون حذف

قصة فيديو عميد كلية البصرة

انتشرت مقاطع فيديو غير أخلاقي للدكتور عماد شعلان الشاوي، عميد كلية علوم الحاسوب في جامعة البصرة، بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، إذ ظهر خلال هذه الفيديوهات عميد الكلية متورطا في أنشطة غير شرعية مع نساء. وأفادت مصادر أن الدكتور عماد شعلان الشاوي كان يقوم بالضغط علي الطالبات بطريقة غير مشروعة.

قصة عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة

أفادت بعض وسائل الإعلام في العراق، بقيام عميد الجامعة بالضغط علي الطالبات بعد قيامه بأعمال غير شرعية ومنافية للأخلاق مع بعضهن داخل مكتبه في الجامعة. كما تبين تورطه في ارتكاب هذه الأفعال المنافية للآداب مع أكثر من 1000 طالب. أكدت وزارة التعليم العالي العراقية أنها اتخذت قراراً بـ”سحب يد” العميد المتهم بهذا الفعل بالطالبات وتصويرهن في إحدى جامعات البصرة.

من كتشف عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة

وزعمت مصادر أن الطالبة التي ظهرت في مقطع الفيديو هي من سربته إلى المشرفين على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي، بعد أن حاولت إخفاء وجهها. وقام المشرفون الذين أداروا الصفحة بإرسال نسخة منها إلى وزارة التعليم العالي العراقية.

وكشفت المصادر أن الطالبة رفضت التعرض لما فعله العميد بعد أن أرسل لها الفيديو مهدداً بنشره بسبب رفضها العودة إلى مكتبه مرة أخرى. وتبين أن العميد اعتاد استدراج الطالبات واستغلالهن وتصويرهن دون علمهن باستخدام كاميرا كان يخفيها في مكتبه.

قرار حكومي بعد فيديو عميد كلية البصرة

في أول رد فعل رسمي، قرر نعيم العبودي، وزير التعليم العالي العراقي، “سحب يد عميد كلية المعلوماتية في جامعة البصرة عماد شعلان الشاوي”، حيث نص المقال وجاء قرار الوزير على النحو التالي:

وتقرر سحب يد عماد شعلان الشاوي عميد كلية المعلوماتية وتكنولوجيا المعلومات في جامعة البصرة لحين استكمال لجنة التحقيق المشكلة بموجب القرار الوزاري رقم (374) لسنة 2019. 20 مارس. 2024).”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى