رياضة

سيف زاهر: تفاصيل انتقال محمد صلاح للسعودية

سيف زاهر: تفاصيل انتقال محمد صلاح للسعودية، أكد الإعلامي الرياضي سيف زاهر أن أكبر صفقة انتقلت للدوري السعودي كانت صفقة كريستيانو رونالدو ثم نيمار ثم بنزيما، وأكد أن محمد صلاح في حالة انتقاله للدوري السعودي ستكون الصفقة رقم واحد في السعودية السعودية.

سيف زاهر: تفاصيل انتقال محمد صلاح للسعودية

وأشار “زاهر”، خلال حواره مع الإعلامية أسماء إبراهيم، في برنامج “سر الحبر”، المذاع على شاشة “القاهرة والناس”، إلى أن محمد صلاح، لاعب ليفربول ومنتخب مصر، اقترب من اللعب في الدوري. المملكة العربية السعودية، موضحا أنه إذا لعب صلاح في السعودية، فإن التوصل إلى صفقة في الدوري السعودي سيكون أكثر أهمية.

وأوضح أن حجازي من اللاعبين المهمين في الدوري السعودي وله دور مؤثر، فهو متواجد منذ سنوات طويلة وهو اسم كبير خلال الفترة الحالية. وتابع: “الإدارة في السعودية كانت ناجحة ووجهت الموارد بطريقة رائعة، وهذا هو السبب وراء ظهور الدوري بشكل جيد”.

سيف زاهر: الأهلي اتظلم ولم يتفاوض مع أبو جبل في معسكر المنتخب

أكد الإعلامي الرياضي سيف زاهر، أنه كان طرفا في أمر انتقال محمد أبو جبل إلى النادي الأهلي، والذي لم يكتمل لبعض الأسباب، موضحا أنه كان على علم بالأمر لأنه رئيس مؤسسة كبيرة و الاهلي . كان على وشك التوقيع مع حارس مرمى لناديه.

وأضاف “زاهر”، خلال حواره مع الإعلامية أسماء إبراهيم، في برنامج “سر الحبر”، المذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن “الأهلي شعر بالظلم ولم يفاوض محمد أبو جبل في مصر”. معسكر المنتخب الوطني”، موضحا أن هناك مفاوضات بين الأهلي والبنك الدولي، وشقيق أبو جبل هو من قاد المفاوضات من مصر.

وأشار إلى أن الأمور لم تكتمل لأسباب تتعلق بالنادي الأهلي، تعليقا على إعلان القائد أحمد شوبير عن تفاصيل الانتقالات قبل بداية المباراة المصيرية للمنتخب المصري، قائلا: “لن أعلن ذلك قبل المباراتين”. نهاية المباراة.. ليس لدي رأي وسيكون من الممكن بعد المباراة، حتى لا يؤثر على اللاعب، لكن الكابتن شوبير رأى أنه فعل ذلك بالفعل».

سيف زاهر: مدحت شلبي حقق نجاحات كبيرة في الدوري السعودي

ووجه الإعلامي الرياضي سيف زاهر رسالة إلى المعلق الرياضي مدحت شلبي قائلا: “أيامك فين يا كابتن مدحت”.

وأوضح “زاهر”، خلال حواره مع الإعلامية أسماء إبراهيم، في برنامج “سر الحبر”، المذاع على شاشة “القاهرة والناس”، أنه عمل مع مدحت شلبي منذ أكثر من 5 سنوات وهو أحد الشخصيات وهو أكثر ما أحب التعامل معه، لافتاً إلى أنه يمر بها.. الفترة الحالية بها خطوات نجاح كبيرة، وهو حالياً في الدوري السعودي وحقق نجاحات كبيرة.

وأشار إلى أنهما عاشا لحظات مميزة وسعيدة معًا أثناء العمل والتعليق وتحليل الدوري المصري، قبل أن ينتقل مدحت شلبي إلى الدوري السعودي مع بداية الموسم، وأضاف: «كنت أحلل مباراة لريال مدريد والكابتن مدحت كان التعليق وكانت هذه المباراة الأكثر أهمية بالنسبة لي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى