فيديو

فيديو امال ماهر تحيى حفلها الغنائى الأول فى جدة

فيديو امال ماهر تحيى حفلها الغنائى الأول فى جدة، أحيت الفنانة أمل ماهر الجمهور بحماس، في حفلها الذي يقام حاليا في جدة ضمن حفلي “تقويم جدة” و”بنش مارك”، على مسرح أونيكس، من إخراج المايسترو وليد فايد.

رسالة وتحية من أمل ماهر للجمهور السعودي

وقدمت أمل ماهر رسالتها لجمهورها قائلة: “نورتوني أنا سعيدة بوجودي بينكم اليوم. ما أجملكم من جمهور وأنا محظوظة بوجودي بينكم اليوم. شكرا لكم على حسن الضيافة والاستقبال الرائع. . أشكركم على كل ما أحتاجه لأكون بينكم.

وأضاف: “أهنئ المايسترو وليد فايد والموسيقيين واحدا تلو الآخر على تقديمهم واحدة من أفضل الليالي، لأنهم جمهور يستحق الأفضل. “لقد افتقدوني كثيرًا.”

فيديو امال ماهر تحيى حفلها الغنائى الأول فى جدة

وأحيت أمل ماهر حفلا غنائيا، مساء الجمعة الماضي 19 أبريل، على مسرح سرادق التجمع الخامس، وقدمت لجمهورها عدة أغنيات منها: أغنية “أنا بردى الأصل”. وقدم مجموعة من أغانيه منها “اللي قادر”، “لو كان في بالي”، “صديق حياتي”، “أجمل حب”.

آمال ماهر تواصل بروفات حفلها بالسعودية بعد نفاد التذاكر

كشفت الشركة المنظمة لحفل المطربة أمل ماهر في السعودية، عن نفاذ تذاكر الحفل. ويعد الحفل المقرر إقامته غدا في جدة هو الحفل الأول لأمل ماهر في السعودية، فيما تجري أمل تدريبات مكثفة قبل الحفل.

يتضمن برنامج الحفل مجموعة من أغانيه، ومجموعة من الأغاني التراثية والتراثية والكلاسيكية بقيادة المايسترو وليد فايد ونخبة من أبرز وأشهر العازفين العرب منهم: عازف الفلوت الشهير رضا بدير، العازفين أيمن الفايد. الحنبولي وطه السيد، وعازفا الإيقاع سعيد الفنان وهشام العربي، وعازف العود إسلام القصبجي.

وأكد أن الفنانة أمل ماهر والمايسترو وليد فايد والفرقة الموسيقية يعملون على استعدادات كبيرة ووصلوا إلى المراحل النهائية ووضعوا اللمسات الأخيرة على برنامج الحفل ليقدموا للجمهور أمسية فنية استثنائية كما كان متوقعا الحفل. . يكون في جزأين.

مسلطاً الضوء في الوقت نفسه على التجهيز الرائع لمكان الحفل والمسرح بأحدث التقنيات والأجهزة الصوتية وأفخم الديكورات التي تم اختيارها من قبل متخصصين لتتناغم مع أسلوب وروح الفنانة أمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى