أخبار العالم

سبب اغلاق حساب ضحى العريبي تيك توك الذي يضم أكثر من 16 مليون متابع

سبب اغلاق حساب ضحى العريبي تيك توك الذي يضم أكثر من 16 مليون متابع، أثار إغلاق حساب ضحى العريبي على تيك توك، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي. وتباينت الآراء وانقسمت بين من أيد قرار إغلاق الحساب ومن انتقد هذا الإجراء. وفي هذا المقال على موقع العراب

سنتعرف على سبب إغلاق حساب ضحى العريبي على التيك توك.

إغلاق حساب ضحى العريبي على التيك توك

تم إغلاق حساب التونسية ضحى العريبي، إحدى أشهر مشاهير التيك توك في تونس والعالم العربي، والتي يبلغ عدد متابعيها 16 مليون متابع. وعبّر الصحافي سمير الوافي عن تضامنه معها ورفضه لسياسة الشماتة، حيث قال في منشور له عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: “التونسيون سعداء بإغلاق حساب المرأة المشهورة التي تثق بتيك توك، و وهذا ليس بسبب تفاهة المحتوى الذي يقدمه، بل للعودة إلى نقطة البداية والبدء من جديد مثلهم.

سبب اغلاق حساب ضحى العريبي تيك توك الذي يضم أكثر من 16 مليون متابع

لم تكشف TikTok بشكل دقيق عن طبيعة الانتهاكات التي ارتكبها العريبي، لكن التقارير تشير إلى أنها قد تكون مرتبطة بمحتوى غير لائق أو مسيء، وانتهاك قواعد استخدام المنصة، بالإضافة إلى الترويج لسلوك غير مقبول. من جانبها، ردت ضحى العريبي وأكدت أنها تقدمت بشكوى رسمية ضد تيك توك والمسؤولين فيها، مطالبة بتعويضات مالية بقيمة 486 مليار دولار.

ضحى العريبي خسر حسابها بعد إغلاقه

وتخضع ضحى العريبي حاليا لعملية جراحية، وأفاد الأطباء أن حالتها الصحية جيدة ومستقرة. وتمت متابعة حالته بعناية وتلقى الرعاية اللازمة. نتمنى لك الشفاء العاجل والكامل، ونأمل أن تمر بهذه المحنة بقوة وبصحة جيدة.

وفي الختام تجدر الإشارة إلى أن إغلاق حساب ضحى العريبي على تيك توك أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي. ورغم انقسام الآراء بين مؤيد ومنتقد لهذا الإجراء، إلا أن الجدل بحد ذاته يعكس أهمية وتأثير شبكات التواصل الاجتماعي في حياتنا اليومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى