فيديو

فيديو عصام صاصا ومراته قبل الجواز كامل بدون حذف

فيديو عصام صاصا ومراته قبل الجواز كامل بدون حذف، كشف مطرب المهرجانات عصام صاصا، أنه وزوجته تعرضا للابتزاز من قبل صديق مقرب له. وقال عصام صاصا خلال تقديمه لبرنامج أسرار الذي تقدمه محطة أميرة بدر والمذاع على قناة النهار: “قصتي أنا وحكايتي. جهاد زوجتي. أقابلها بشكل عادي، ووقتها بدأت أتعرف عليها قليلًا، وواجهت صعوبة في رؤيتها، وبمجرد أن قالت لي إنها في مقهى ذهبت”. وأعطاه مفاجأة.

فيديو عصام صاصا ومراته قبل الجواز كامل بدون حذف

وقال عصام صاصا: “كنت أنا وجهاد نتحدث ونقول إننا نريد الزواج بحضور صديقه، وقمنا بتصوير فيديو أثناء حديثنا مع أحد المسؤولين عبر الهاتف. سألنا ماذا نقول ومتى. “لقد تشاجرت معها وقمت بتنزيل الفيديو.”

وذكر عصام أنه وزوجته تعرضا للابتزاز من قبل صديق مقرب، حيث خدعهما الأخير أثناء توقيعهما على المستندات المتعلقة بالزواج، واستخدم التوقيع لتزوير إيصالات أمانة، وطالبهما بدفع مبلغ مليون دولار. جنيه أو رطل للوزن. “ولقد تحررت منها أنا وجهاد”.

وتابع: “كانت لدي ثقة كبيرة في صديقي الذي فعل هذا، وطلب مني مليون جنيه، وعندما واجهته قال ذلك لأنني أخطأت في حق والدته”.

وعن علاقته بزوجته، خاصة مع انتشار أخبار انفصالهما ثم عودته، قال: “لن أخون زوجتي أبداً أو أتزوج اثنتين منهن، لأن هذا الزواج يجب أن يكون مفهوماً لكي أفعل ذلك. وقد أكرمني الله لأني أحرص على الله في بيتي، وموضوع طلاقي من زوجتي إشاعة”.

برنامج “أسرار” تقدمه المذيعة أميرة بدر على قناة النهار يوميا خلال شهر رمضان في التاسعة والنصف مساء، ويشارك فيه عدد من نجوم الفن والرياضة المصريين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى