رياضة

مسيرة غابري فيغا الكروية 2023 للان

مسيرة غابري فيغا الكروية 2023 للان، الذي يعتبر من أبرز لاعبي كرة القدم العالميين، والذي لعب في صفوف العديد من أندية كرة القدم العالمية وساهم بشكل كبير في تحقيق العديد من الانتصارات والبطولات والألقاب خلال مسيرته الكروية، والتي نالها له قاعدة جماهيرية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، وعبر الفقرات التالية سوف يسلط الضوء على من هو جابري فيجا، ومسيرته الكروية وأشهر المعلومات عنه.

من هو جابري فيجا ويكيبيديا

غابري فيجا هو لاعب كرة قدم إسباني يبلغ من العمر عشرين عاما، ولد في 27 مايو 2002م، في مدينة بورنيو الإسبانية، شارك خلال سنوات النشاط الكروي، في العديد من الأندية العالمية لكرة القدم وساهم بشكل كبير في نجاح العديد من بطولات كرة القدم العالمية الأندية حتى انتقل إلى ولعب مؤخراً مع نادي الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة السالمية والنصر في الدوري الكويتي 2023

مسيرة غابري فيغا الكروية 2023 للان

بدأ لاعب كرة القدم الإسباني غابري فيغا مسيرته الاحترافية عام 2019م مع نادي سيلتا فيغو الإسباني فئة ب، وشارك في 64 مباراة، وفي عام 2020م، كما صعد إلى نادي الدرجة الأولى واستمر هناك حتى عام 2023م، وشارك في 50 مباراة، وفي عام 2023 انتقل للعب مع نادي الأهلي السعودي في الدوري الروسي.

اقرأ أيضًا: متى موعد مباراة الكويت والبحرين الودية 2023 والقنوات الناقلة لها

كم عدد الأهداف التي سجلها جابري فيجا خلال مسيرته

خلال مسيرته الكروية، شارك لاعب كرة القدم الإسباني غابري فيغا في 121 مباراة، تمكن خلالها من تسجيل 23 هدفا، وخلال سنوات نشاطه مع سيلتا فيغو، سجل 21 هدفا، لكنه سجل هدفين فقط للمنتخب الإسباني الأهداف.

وفي الختام تم التطرق عن مسيرة جابري فيجا الكروية حتى الآن في عام 2023، والى جانب التعرف على جابري فيجا ومسيرته الكروية، وأبرز المعلومات المعروفة عنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى