مشاهير

من هي زينة القصرينية ومن هو زوج زينة القصرينية؟

من هي زينة القصرينية ومن هو زوج زينة القصرينية؟،يتساءل الكثير من محبي ومحبي زينة القصرينة عن عمرها الحقيقي فهي فنانة تونسية شهيرة، وفي السطور التالية سنلقي الضوء على الفنانة التونسية الشهيرة زينة القصرينة من هي وما جنسيتها ومن هي ؟ زوجها وكم عمر زينة القصرينة؟

من هي زينة القصرينية ومن هو زوج زينة القصرينية؟

مغني تونسي مشهور بالغناء الشعبي. وهي فنانة من أصل وجنسية تونسية، تميزت في مجال الغناء. إنها فنانة لها سنوات عديدة من الغناء. بدأت مسيرتها الغنائية عندما كانت في العشرينيات من عمرها. يميل نحو الغناء الشعبي. وقد نالت أغانيه إعجاب الجمهور التونسي والعربي بشكل عام. وتضمنت مجموعة رائعة من الأغاني.

درست للحصول على درجة البكالوريوس في الآداب، كما درست في الجامعة لمدة عام، ثم اختارت أن تختصر الطريق ومارست مهنة الأخصائية الاجتماعية. كما نشأت وعاشت بولاية القيروان وتحديدا بمنطقة المعزيل التي تعتبرها اسما لها. وكأن هذه المنطقة لا تنتمي لهذا البلد إلا على الخرائط المرسومة في الكتب المدرسية.

كم عمر زينة القصرينية

تبلغ الفنانة التونسية زينة القصرينية 48 ثمانية وأربعون عاماً .

من هو زوج زينة القصرينية

وكانت زينة القصرينية قد أعلنت زواجها من رجل يبلغ من العمر 35 عاماً، حيث أوضحت خلال لقاء تلفزيوني أنها أنجبت منه طفلين أحدهما عمره 7 سنوات والآخر 4 سنوات، وكلاهما كان يعشق الموسيقى. وأتقن آلة الدربكة. الجدير بالذكر أنها رفضت الزواج منه في البداية، ثم عادت والدتها وأقنعتها بالزواج منه وانتهت هذه العلاقة بالزواج. أما هوية زوج زينة القصرين فلم يتم الكشف عنها بعد، إذ لا يزال مجهول الهوية، ولم تكشف المطربة التونسية زينة القصرين أي شيء عنه.

ما هو اصل زينة القصريني

ولدت زينة القصرين في الوسلاتية. وقال إن والده من عائلة عبدي بالقصرين ووالدتي أصيلة الوسلاتية. بحكم عمل والدي ولدت بالوسلاتية وعشت بقرية معزيل ورغم حبي لها إلا أنها اسم مستعار.

قصة زواج زينة القصرينية

وقالت زينة للجمهور: “أنا أكبر منه بـ 13 سنة، وهذا ليس عيباً ولا حراماً. زواجنا أنجب طفلين، معتز وعزيز، عمرهما 7 و4 سنوات، يحبان الموسيقى ويعزفان على آلة الدربكة بشكل احترافي”. . وللعلم، ما يتم الترويج له غير صحيح، أن عائلته قاطعتنا. بالعكس عندما تقدم لخطبتي رفضت في البداية. وبعد ذلك جاءت والدته لرؤيتي وأقنعتني بذلك. وبالفعل أنا سعيدة والحمد لله، فهو سندي ورفيقتي في السراء والضراء، وعائلة زوجي من الساحل، مما جعلني أواصل استقراري في مدينة سوسة الجميلة.

كم ثروة زينة القصرينية

وقالت زينة إنها ليست غنية كما يتصورون. لا أملك سوى بضعة عقارات واشتريت “السانية” التي زرعناها باللون الأخضر. أنا ابنة الريف وأحب الطبيعة. أما الثروة التي يتحدثون عنها فهي إشاعات. أنا لا أعيش، مثل كل التونسيين، على قروض بنكية أدفعها بعرق جبيني، و”لدينا لحم على العشاء كل ليلة”. تعالوا نتناول العشاء شكشوشة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى