مشاهير

شداد بن ملهوي من وين

شداد بن ملهوي من وين، حيث واجهت حملة عتق رقبة شداد بن مهلوي قبول وتعاطف كبير جدا والتي أصدرتها أمه خلال اللحظات القليلة الماضية عبر منصات التواصل المختلفة، وخاصة داخل المملكة العربية السعودية، لتحرير رقبة شداد وعودته إلى أولاده وعائلته، ولهذا نود أن نبين لكم عبر فقرات مقالنا الحديث عن من هو شداد بن ملهوي خردلي، وما هو أصله ومرجعه من أي قبيلة.

من هو شداد بن ملهوي خردلي ويكيبيديا

يعتبر شداد بن ملهوي خردلي هو شاب سعودي الأصل والجنسية، ويعتبر إمام أحد المساجد داخل السعودية وابن عرار بن ملهوي خردلي، ويعتبر من مواليد محافظة جازان داخل المملكة العربية السعودية، وحيث اشتهر اسم شداد بين أبناء المجامع السعودي بعد أن أقدم على مقتل رجل يمني في الوادي عن طريق الخطأ، وهذا الشخص يسمى أحمد عبدالرحمن، ومن ثم أحيل الى القضاء وحكم عليه بالقصاص.

شاهد ايضا: من هو الشيخ طلال المحمد الصباح ويكيبيديا ومعلومات عنه

شداد بن مهلوي من وين

إن المواطن شداد بن مهلوي يعود الى قرية الخرادلة التي تتواجد داخل منطقة جازان الى القسم الجنوبي الغربي من المملكة العربية السعودية، والجدير بالذكر الى أن شداد بن مهلوي كان داخل الوديان القريبة من قريته يصطاد عندما أصاب من خلال الخطأ رجل من أصول يمنية، ومن ثم سلم نفسه بعد وفاة الرجل قبل وصوله للمستشفى، وظل شداد داخل السجن لمدة أكثر من 11 عاما، منذ سنة 2012.

شاهد ايضا: من هو باسل السالم ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه

شداد بن مهلوي وش يرجع

إن أصل شداد بن مهلوي يرجع إلى قبيلة الخرادلة والتي تعتبر واحدة من أبرز القبائل التميمية المشهورة، وتستقر قبيلة الخردلي منذ أكثر من 150 سنة في وادي جازان فقد انتقل جدهم الأكبر حمد بن عيسى الخردلي من المدينة المنورة نحو وادي جازان وتفرعت العائلة داخل هذه المنطقة.

تصدرت قصة الشاب شداد بن مهلوي بشكل كبير جدا خلال اللحظات القليلة، وتعاطف معه عدد كبير من وراد التواصل، وقد تعرفنا عبر الفقرات من مقالنا بالحديث عن من هو شداد بن ملهوي خردلي، وما هو أصله ومن وين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى