مشاهير

من هو مجد موصللي ويكيبيديا ؛ السيرة الذاتية

من هو مجد موصللي ويكيبيديا ؛ السيرة الذاتية، مجد موصلي فنان لبناني الجنسية. وهو لبناني من مواليد لبنان. بدأ مجد موصللي مسيرته في عالم الفن والإبداع. بدايته الفنية كانت مميزة جداً على المستوى المهني وصعبة على المستوى الشخصي. تغلغل في أجواء الحياة الليلية حتى قدم أغنيته الخاصة الأولى بعنوان «رجال ومارا» عام 2011، ولاقت رواجاً واسعاً، وتوالت الأغاني والنجاحات المتوالية.

من هو مجد موصللي ويكيبيديا ؛ السيرة الذاتية

ولمجد موصلي ولد اسمه علي، وأعرب عن سعادته الكبيرة بشعور الأبوة الذي يعيشه بعد أن رزق بابنه الأول “علي”. وأكد أنه يحب الأطفال، وابنه البكر غيّر حياته، مشيراً إلى أنه إذا كان لديه طفل آخر فإن زوجته تريد أن تسميه “مجد”.

كما كشف أنه من محبي كرة القدم والمباريات التي يلعبها مع أصدقائه في أوقات فراغه. كما قدم مجموعة من الأغنيات منها “على حبك وعدنا”، و”رجال ومرّة”، وآخر أعماله أغنية “حبيب حبك” التي حققت انتشاراً واسعاً بين الجمهور.

انطلق الفنان اللبناني مجد موصلي إلى عالم الفن بطريقة سريعة وشعبية، حيث وجد الكثير من المعجبين والمتابعين والمحبين له. كما حقق مجد موصلي الكثير من الشهرة خلال مشواره الفني، حيث تحدث في أحد البرامج عن النجاحات التي حققها بأغانيه المتتالية والحالة الخاصة التي خلقها في أجواء الحياة الليلية في لبنان. ودبي.

من هو مجد موصللي Majd Moussally

يعد الفنان اللبناني مجد موصلي من مشاهير الفنانين في لبنان، وبما أن لبنان أخرج منه العديد من الفنانين، إلا أن هناك الكثير من الأمور السلبية التي ضربت لبنان في الآونة الأخيرة، لدرجة أن معظم الفنانين أصبحوا يسعون الآن إلى إيجاد مصدر رزقهم خارج لبنان لكن الخطوة التي اتخذها الفنان اللبناني مجد موصلي تعتبر الأصعب، حيث علمت “الفن” أن عائلته هاجرت من لبنان إلى دبي بشكل دائم، وينوي موصلي السفر إلى الخارج لزيارتهم كل أسبوع، كما أكد أن ولا يزال عمله في لبنان مستمراً، لكن الظروف الاقتصادية والأمنية والسياسية دفعته إلى اتخاذ هذا القرار. الخطوة، ومجد ليس الفنان الأول الذي يقوم بهذه الخطوة، إذ سبقته عائلة الفنان راغب علامة، والفنانة يارا التي تقضي معظم وقتها في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى