رياضة

سبب وفاة محمد مدحت المعد البدني لنادي الزمالك

سبب وفاة محمد مدحت المعد البدني لنادي الزمالك، حالة من الحزن والصدمة تسيطر على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد الوفاة المفاجئة للمدرب البدني للفريق محمد مدحت قبل ساعات قليلة، ليقرر الجهاز الفني بقيادة خوسيه جوميز إلغاء التدريبات.توفي مؤخراً محمد مدحت، المدرب البدني بنادي الزمالك، أثناء توجهه إلى النادي للاستعداد لمباراة المستقبل الحديث في إياب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية، بحسب موقع العراب.يأتي ذلك بعد تعرض محمد مدحت لوعكة صحية خلال الساعات الماضية.وبذلك قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، برئاسة المدرب البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني للفريق، إلغاء مران اليوم.

سبب وفاة محمد مدحت المعد البدني لنادي الزمالك

وبحسب مصدر بنادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، فإن سبب وفاة المدرب البدني لفريق الزمالك، هو أزمة قلبية مفاجئة، مؤكدا: «مدحت كان في طريقه للنادي قبل أن يتوفى بأزمة قلبية مفاجئة».

من هو محمد مدحت المعد البدني لنادي الزمالك

وفي السطور التالية معلومات عن المرحوم محمد مدحت العلي الذي وافته المنية مؤخرا:

  • في منتصف الثلاثينات من عمره.
  • يعمل معدا بدنيا داخل جهاز الزمالك منذ سنوات.
  • يعرف نفسه كمتخصص في تطوير المحترفين.
  • أعلن زواجه منذ 4 أشهر فقط وتحديدا في شهر ديسمبر 2023
  • صديق مقرب لأحمد سيد زيزو حيث تجمعهما العديد من الصور داخل وخارج الملعب.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي

كشف مصدر من نادي الزمالك حقيقة المفاوضات بين إدارة القلعة البيضاء واللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الريان القطري، من أجل عودته إلى صفوف الفارس الأبيض بداية من الموسم المقبل.

وقال المصدر: “اسم أشرف بن شرقي تردد بشكل متكرر ضمن الصفقات المرشحة للانضمام إلى نادي الزمالك في الميركاتو الصيفي، لكن لا توجد مفاوضات رسمية مع اللاعب أو وكيله، وقد يعود إلى القلعة البيضاء في وقت آخر”. . لحظة. ”

وتابع المصدر: “مسؤولو نادي الزمالك لديهم رغبة كبيرة في ضم اللاعب، لكن الراتب الشخصي الذي يتقاضاه اللاعب مع فريقه القطري الريان يظل العائق الوحيد أمام الدخول في مفاوضات مع بن شرقي الذي يتم ترقيته إلى الدرجة الثانية”. مليون دولار. حسب الموسم”.

تجدر الإشارة إلى أن عقد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي مع فريقه الريان القطري ينتهي بنهاية الموسم الجاري خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الفريق يستعد لإجراء مرانه في التاسعة مساء، والذي كان يخاطبه الراحل محمد مدحت، عندما قرر جوميز إلغاءه وسط حالة الصدمة التي يعيشها لاعبو الفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة المستقبل الحديث يوم 7 أبريل المقبل، في إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى