منوعات

ما هو معنى اسم تسواهن

ما هو معنى اسم تسواهن، حيث يوجد في اللغة العربية عدد واسع من الأسماء التي تحمل معاني مميزة رائعة ومختلفة، سواء أكانت تلك الأسماء للذكور أم للإناث، إلا أن بعضا منها قد يكون غريبا على أذن السامع فلا يدرك مرادقها إلا بعد البحث عنه، ونهتم عبر الفقرات التالية من مقالنا بالتعرف على معنى اسم تسواهن، كما ورد في معاجم اللغة العربية، ومن أين جاء، والمزيد من التفاصيل المختلفة.

ما هو معنى اسم تسواهن

إن تسواهن هو اسم عربي مؤنث يعني في اللغة العربية تساوي البنات كلهم، أو باللغة العامية تسوى البنات كلهن فعند مزج الكلمتين ببعضهم البعض ننال على هذا الاسم الرائع، والذي يعد هذا الاسم من الأسماء التي تستعمل بكثرة داخل دولة العراق، ويوجد نصب تذكاري يحمل هذا الاسم، كذلك ومن الممكن سماعه في عدد من الدول العربية الأخرى كدول الخليج والأردن.

شاهد أيضا: تتأثر المملكة العربية السعودية بثلاثة أقاليم مناخية هي

ما هو النصب الذي يحمل اسم تسواهن

نصب تسواهن أو كما يشتهر بتمثال المرأة الميسانية هو نصب تذكاري على صورة امرأة ليجسد شخصية المرأة المحاربة التي ساعدت الجيش العراقي ضمن الحرب الإيرانية العراقية، ويتواجد هذا التمثال في منطقة الماجدية داخل مركز مدينة العمارة داخل الجمهورية العراقية، ويصل ارتفاعه قرابة 23 مترا.

شاهد أيضا: كتاب كيف تستفيد من أعدائك pdf

الى هنا نكون قد وصلنا لختام فقرات مقالتنا والتي تطرقنا عبرها الحديث عن معنى اسم تسواهن، كما ورد في معاجم اللغة العربية، ومن أين جاء، والمزيد من التفاصيل المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى