استعلامات

مواعيد قطع الكهرباء في مصر جميع المحافظات 2024 جدول تخفيف الأحمال

مواعيد قطع الكهرباء في مصر جميع المحافظات 2024 جدول تخفيف الأحمال، بدأت الشركة القابضة للكهرباء في تطبيق جدول قطع الكهرباء بجميع محافظات مصر، وذلك بعد الموعد النهائي لقرار مجلس الوزراء الشهر الماضي بإيقاف جدول قطع الأحمال خلال شهر رمضان والعودة لعام 2024. جدول انقطاع التيار الكهربائي بعد عيد الفطر.

مواعيد قطع الكهرباء في مصر جميع المحافظات 2024 جدول تخفيف الأحمال

استأنفت شركات الكهرباء عملها بالجدول الزمني الجديد لانقطاع التيار الكهربائي، حيث يبدأ وقت الانقطاع من الساعة 11 صباحًا. م. حتى الساعة 5 مساءً م، وبذلك تصل فترة انقطاع التيار الكهربائي في مصر إلى ساعتين لكل مجموعة خلال فترة الدراسة.

جدول انقطاع التيار الكهربائي في الإسكندرية

أعلنت شركة كهرباء محافظة الإسكندرية، مواعيد انقطاع الكهرباء عن مدينة الإسكندرية، وهي نفس المواعيد التي كانت سارية قبل شهر رمضان 2024.

أصدرت شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء بيانا عاجلا بشأن مواعيد انقطاع التيار الكهربائي بالإسكندرية، أكدت خلاله تغيير مواعيد الانقطاعات التي استمرت قرابة الشهرين، مع زيادة مدة الانقطاع إلى ساعتين، وذلك بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية، موضحاً التفاصيل الجديدة لتسهيل على المواطنين مواجهة التطورات الجديدة.

وبحسب بيان شركة كهرباء الإسكندرية لأهالي محافظة الإسكندرية، فإن موعد تنزيل الأحمال سيبدأ الساعة 11 صباحًا. بدلاً من 12 ظهراً، وستكون مدة تنزيل الأحمال ساعتين لكل مجموعة.

جدول الكهرباء في الاسكندرية
جدول الكهرباء في الاسكندرية

تعديل جداول انقطاع الكهرباء بالإسكندرية

وعليه، تقرر تغيير مواعيد انقطاع التيار الكهربائي في الإسكندرية عن المواعيد السابقة، لزيادة المدة من ساعة إلى ساعتين. على سبيل المثال، إذا كان وقت انقطاع التيار الكهربائي السابق يبدأ من الساعة 12 ظهرًا. حتى الساعة 1 بعد الظهر. وسيتم قطع التيار الكهربائي من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 1:00 ظهراً، وهكذا لكل مجموعة.

جدول مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة والجيزة

مواعيد انقطاع التيار الكهربائي عام 2024 في القاهرة والجيزة وباقي المحافظات حسب المجموعات المقسمة هي كما يلي:

  • تبدأ المجموعة الأولى من انقطاعات التيار الكهربائي من الساعة 11 صباحًا. م. حتى الساعة 1 بعد الظهر. م.
  • المجموعة الثانية من انقطاعات التيار الكهربائي تبدأ من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة الثالثة عصراً.
  • المجموعة الثالثة من انقطاعات التيار الكهربائي تبدأ من الساعة 3 إلى 5 مساءً.

كيف يمكنني الإبلاغ عن انقطاع التيار الكهربائي والأعطال؟

في حالة حدوث أعطال كهربائية وانقطاع التيار الكهربائي خارج ساعات فصل الأحمال، يمكنك الاتصال برقم خدمة الكهرباء وهاتف الأعطال، وكذلك تقديم عطل أو أي مطالبة تتعلق بفاتورة الكهرباء وهو 121 ومتاح 24 ساعة يوم. يومياً، أو التواصل عبر رقم شركة الكهرباء لخدمة حساب الفاتورة اتصل على 359.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى