أخبار العالم

سبب وفاة الفنان فادي ابراهيم.. وما هو مرضه

سبب وفاة الفنان فادي ابراهيم.. وما هو مرضه، أعلنت وفاته اليوم في أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت. ونعاه عدد كبير من الفنانين والشخصيات المهمة بعبارات الألم والحزن لفقدان هذه المكانة الفنية المتميزة. وكان الممثل والمخرج اللبناني قد تعرض لوعكة صحية خطيرة في يناير 2024، تسببت في بتر إحدى ساقيه وفشل إحدى كليتيه. وسنستعرضها معكم من خلال مقالتنا على موقع العرّاب. السبب الحقيقي لوفاته، ونبذة عن حياته وسيرته. ابق معنا.

ما هو مرض الفنان فادي ابراهيم

توفي صباح اليوم الاثنين 26 فبراير 2024، الممثل اللبناني فادي إبراهيم، عن عمر يناهز 67 عاماً. تجدر الإشارة إلى أن الفنان اللبناني يعاني من عدة مشاكل صحية استدعت بتر إحدى ساقيه، كما يعاني من مشاكل في الكلى تطلبت غسيل الكلى بشكل دوري. شارك الفنان فادي إبراهيم في العديد من الأعمال الدرامية والفنية. بالإضافة إلى ذلك، عمل كفنان مكياج وسافر إلى عدة دول أوروبية لتلقي دورات في التجميل والعناية بالجمال.

اقرا يضا…من هو فادي ابراهيم ويكيبيديا الممثل اللبناني واهم المعلومات عنه

ويعاني الفنان اللبناني فادي إبراهيم من مرض السكري وارتفاع ضغط الدم، وقد أصيب مؤخرا بالتهاب في الدم. وطلب المستشفى الذي يعالج الفنان اللبناني من المواطنين من نفس فصيلة الدم التبرع للممثل فادي إبراهيم. وأكد الفنان لجمهوره أن حالته الصحية بدأت تتحسن، وأنه الآن في المنزل في إجازة مرضية.

سبب وفاة الفنان فادي ابراهيم.. وما هو مرضه

الحقيقة أنه حتى الآن لم يتم ذكر السبب المباشر الذي تسبب في وفاة الفنان إبراهيم. لكن مضاعفات مرض السكري ربما كانت السبب الحقيقي لوفاته. وكانت العائلة قد أصدرت بياناً الجمعة الماضي، مفاده أن حالة الممثل فادي تدهورت بشكل كبير وتم نقله إلى المستشفى وإدخاله إلى العناية المركزة بسبب المضاعفات التي ظهرت عليه ومنع الزيارات.

السيرة الذاتية للفنان فادي ابراهيم

وفيما يلي أهم التفاصيل الشخصية والسيرة الذاتية للفنان اللبناني فادي إبراهيم، موضحة في الجدول التالي:

الاسم الكامل فادي ابراهيم
مكان الولادة بيروت – لبنان
تاريخ الميلاد 13 ابريل سنة 1956
العمر 68عامًا
الجنسية يحمل الجنسية اللبنانية والجنسية الاسترالية
المهنة ممثل ومخرج
الاقامة بيروت
الحالة الاجتماعية متزوج
عدد الاولاد ثلاثة هم : لين ولينا ورامي
تاريخ الوفاة الاثنين 26 فبراير 2024

من هو الفنان فادي ابراهيم ويكيبيديا

فادي إبراهيم ممثل لبناني، ولد في بيروت في 13 أبريل 1956. من أب لبناني وأم أسترالية، حصل على الجنسية الأسترالية، ويبلغ من العمر 68 عاما وبدأ مسيرته المهنية عام 1979، لكن شهرته بدأت مع مسلسل العاصفة تهب مرتين. وهو متزوج من خارج الوسط الفني وله ثلاثة أبناء لين ولينا ورامي.

تصريحات نقابة الفنانين اللبنانيين

أصدر نقيب الفنانين اللبنانيين نعمة بدوي تصريحًا ذكر فيه تعرض الفنان اللبناني فادي ابراهيم لوعكة صحية أثناء تصوير مشاهد مسلسل، وتم نقله الى المسشفى حيث تم إخضاعه الى غسيل للكلى وسوف يستمر بالغسيل مرتين اسبوعيًا. وتابع نعمة في تصريح له “الحمد لله استطعنا تأمين وحدة مطابقة لفئة دمه، وجرى الاحتفاظ بوحدتين للأسبوع المقبل. وإذا احتجنا مجدداً لن نتردّد بطلب التبرع”.

وإلى هنا نصل إلى نهاية مقالتنا عن وفاة الممثل فادي إبراهيم. وقد ذكرنا كافة تفاصيل الخبر من تاريخ الوفاة إلى السبب الحقيقي للوفاة. بالإضافة إلى نبذة عن الممثل الراحل وأبرز المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى