أخبار العالم

حقيقة وفاة الفنان محمد حسين عبد الرحيم

حقيقة وفاة الفنان محمد حسين عبد الرحيم، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، أنباء عن وفاة الفنان القدير محمد حسين عبد الرحيم، بعد تعرضه لوعكة صحية خطيرة، ونشروا صورته وهو على فراش الموت. ما حقيقة وفاة الفنان محمد حسين عبد؟ رحيم.

حقيقة وفاة الفنان محمد حسين عبد الرحيم

بعد انتشار أنباء وفاة محمد حسين عبد الرحيم، الفنان الفلسطيني الأصل والمقيم في العراق، نفى أحد أقاربه شائعة الوفاة، مؤكدا أن والده على قيد الحياة وأنه ليس صحيحا أنه يعاني. من مرض صحي خطير.

كما نفى الفنان زهير محمد رشيد، عبر حسابه على فيسبوك، شائعة الوفاة قائلا: “عمي الحبيب الأستاذ محمد حسين عبد الرحيم صديقه وأخيه. كل التوفيق والحمد لله.”

حقيقة وفاة الفنان محمد حسين عبد الرحيم
حقيقة وفاة الفنان محمد حسين عبد الرحيم

تجدر الإشارة إلى أن الفنان الكبير تعرض لوعكة صحية في أغسطس الماضي، وأمر وقتها وزير الصحة العراقي صالح الحسناوي بعلاج محمد حسين عبد الرحيم خارج البلاد على نفقة الدولة. وبعد أن تعافى عاد مرة أخرى إلى العراق، البلد الذي أقام فيه لسنوات.

من هو الفنان محمد حسين عبد الرحيم

الفنان محمد حسين عبد الرحيم من مواليد عام 1951، وهو من أصل فلسطيني ويقيم في العراق حيث يحمل جواز سفر عراقي منذ عام 2021. وهو من مواليد بلدة قنبر التابعة لمحافظة بغداد.

عاش عبد الرحيم حياته في بغداد، وأكمل دراسته التعليمية في المدارس العراقية، وتخرج من المدرسة الثانوية في منطقة العاقولية وسط بغداد، ثم اتجه إلى عالم الفن والتمثيل في سن مبكرة، وشارك في العديد من المسلسلات والأفلام والمسرحيات العراقية، حتى أصبح من أشهر نجوم السينما في بغداد.

تعرض محمد حسين عبد الرحيم، خلال السنوات القليلة الماضية، لعدة مشاكل صحية، مما دفعه إلى مناشدة وزارة الصحة والحكومة العراقية لتوفير العلاج له في الخارج على نفقة الدولة، علما أنه كان طريح الفراش في السرير لمدة 3 سنوات. وبالفعل تمكن من السفر إلى الخارج وتلقي العلاج على نفقة وزارة الصحة العراقية، إلى أن عاد إلى بغداد مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى