أخبار العالم

حقيقة مقتل سلوان موميكا الذي حرق القرآن في السويد

حقيقة مقتل سلوان موميكا الذي حرق القرآن في السويد،ضجت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بأخبار اكتشاف الملحد العراقي الذي أحرق القرآن الكريم سلوان موميكا. ولذلك خصصنا لكم هذا المقال على موقع العراب لنخبركم بكافة التفاصيل حول هذه الحادثة. تابعنا.

حقيقة مقتل سلوان موميكا الذي حرق القرآن في السويد

خبر مقتل الملحد العراقي سلوان موميكا صحيح لكنه ينتظر تأكيده من قبل الشرطة النرويجية. جدير بالذكر أن سلوان موميكا قام بحرق القرآن الكريم في السويد ثم انتقل إلى النرويج حيث طلب اللجوء والحماية.

قصة سلوان موميكا وحرق القرآن

وانتشر هذا الخبر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال البعض إنه وجد مقتولاً داخل منزله في النرويج، كما أشارت بعض الصحف إلى أنه لم يكن حادث إطلاق نار.

سبب وفاة سلوان موميكا

لم يتم بعد تحديد سبب وفاة سلوان موميكا. لكن البعض يعتقد أن سبب مقتله هو قيامه بحرق القرآن الكريم في السويد، والتي انتهت إقامته في 27 مارس 2024.

اقرا ايضا…حقيقة طرد سلوان موميكا حارق القرآن في السويد إلى النرويج

من هو قاتل سلوان موميكا؟

وحتى يومنا هذا من غير المعروف من هو قاتل سلوان موميكا. ولكن يعتقد أنه كان من المسلمين الذين تحداهم سلوان وأحرقوا القرآن الكريم أمام أعينهم.

من هو سلون موميكا ويكيبيديا

وهو مواطن يحمل الجنسية العراقية. لجأ إلى السويد ثم انتقل إلى النرويج بحثاً عن الحماية. بعد ارتكاب الفعل الشنيع المتمثل في حرق القرآن الكريم أمام أعين الناس في السويد أثناء تحوله إلى الديانة المسيحية.

سلون موميكا السيرة الذاتية

وسنذكر أهم تفاصيل حياة سلوان موميكا الشخصية في الجدول التالي:

الاسم سلوان صباح ماتي موميكا
الجنسية يحمل الجنسية العراقية
مكان الولادة العراق في مدينة تلعفر
تاريخ الولادة 23/ يونيو/ 1986.
الدين ملحد
تاريخ الوفاة 2/ 4/ 2024
المهنة عضو في حزب ديمقراطيو السويد.
سبب الوفاة القتل داخل منزله في دولة النرويج
من هو قاتله لم يعرف لغاية وقتنا هذا
العمر 37 سنة

وفي نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه اغتيال سلوان موميكا الملحد العراقي، ذكرنا أيضا سيرة سلوان موميكا وذكرنا أيضا ويكيبيديا سلوان موميكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى