أخبار العالم

سبب وفاة شيرين سيف النصر ويكيبيديا

سبب وفاة شيرين سيف النصر ويكيبيديا، توفيت الفنانة المصرية شيرين سيف النصر، اليوم السبت، عن عمر يناهز 57 عاما، حسبما كتب شريف سيف النصر، شقيق الفنانة، عبر صفحته على فيسبوك، مضيفا أن الحفل سيكون محدودا. “توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين سيف النصر.. وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة”.إلى ذلك فقط دون تعزية حسب وصيته.

سبب وفاة شيرين سيف النصر ويكيبيديا

توفيت الفنانة شيرين سيف النصر، خلال الساعات الماضية. ودُفنت بسلام حسب رغبتها وهذه أهم المعلومات عنها. شيرين سيف النصر من مواليد 27 نوفمبر 1967 لأب مصري. ولد لأب الصحفية إلهام سيف النصر، أصله من الصعيد، وأم فلسطينية، دخل مجال الفن بعد… التقى بالفنان يوسف فرنسيس في فرنسا أثناء عمله هناك في السفارة المصرية و اكتشف موهبته.

من هي شيرين سيف النصر ويكيبيديا

تجدر الإشارة إلى أن شيرين سيف النصر ولدت عام 1967، لأب مصري وأم فلسطينية، تخرجت في كلية الحقوق عام 1991، وعاشت هذه السنوات في فرنسا، والتقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء وجوده في فرنسا. كانت تعمل هناك في سفارة مصر واكتشفتها للعمل في الفن.

شارك في مسلسل «ألف ليلة وليلة» عام 1986، وتوالت أعماله في الأعمال الدرامية التلفزيونية أبرزها «غاضب وغاضب» و«من لا يحب فاطمة».

أما في السينما، فشارك في العديد من الأعمال، منها مع عمالقة الفن مثل “سائق الهانم” مع أحمد زكي وعادل أدهم، و”النوم في العسل” و”أمير الظلام” مع الزعيم عادل إمام.

شيرين سيف النصر السيرة الذاتية

ورغم النجاح الكبير الذي حققته شيرين سيف النصر، إلا أنها اعتزلت التمثيل عام 1996 بعد زواجها، وعادت مرة أخرى عام 2001 بعد انفصالهما.

تزوجت شيرين سيف النصر ثلاث مرات، الأولى من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، شقيق مالك محطة MBC، والثانية من المطرب مدحت صالح، إلا أن زواجها انتهى بالطلاق.

تزوجت للمرة الثالثة عام 2010 من طبيب التجميل رائف الفقي، لكنهما انفصلا بعد عام من زواجهما. توفيت والدتها عام 2011، مما جعلها تدخل في حالة اكتئاب حادة استمرت لفترة طويلة، قررت بعدها اعتزال الفن نهائيا والانتقال للعيش في الأردن، واستمر اعتزالها الفن حتى يومنا هذا، و كما توقفت مسيرته الفنية، حيث شارك في أكثر من 20 عملاً فنياً منها أفلام ومسلسلات ومسرحيات.

وفي نوفمبر من العام الماضي 2019، تم تداول صورة لم يصدقها الكثيرون ونسبتها لشيرين سيف النصر، مع تغير كامل في شكل ملامحها وجسمها وشعرها، وجميع مشاهد شيرين. ظهور سيف النصر على الشاشة.

وانتشر خبر الصورة بشكل كبير وأثيرت تساؤلات كثيرة حولها على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما لم يرد المقربون من الفنانة، أو ردت هي نفسها بالنفي أو التأكيد حتى نهاية أمس.

وأظهرت الصورة سيدة ذات جسم ممتلئ وترتدي عباية وشعر مختلف تماما عما اشتهرت به الفنانة شيرين سيف النصر، وهو ما جعل الكثير من الناس يشككون في الأمر، وقيل إن الصورة لشيرين سيف. النصر يتوجه للمحكمة للإدلاء بأقواله في قضية سرقة مجوهراته.

وقالت شيرين سيف النصر عبر تصريحات خاصة لـ العراب: “إنها ليست صورتي، ولا أعرف من أين حصلوا على هذه الصورة، ولا ما الهدف من ادعائهم أنها صورتي”. . ، بعيداً عن الحقيقة.”

تعرضت شيرين سيف النصر للاعتداء من قبل صديق عمرها إحسان، الذي سرق مجوهراتها الذهبية ومجوهراتها التي تزيد قيمتها عن 5 ملايين جنيه إسترليني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى