أخبار العالم

سبب وفاة المنتجين الاربعة وعلاقة محمد رمضان بوفاتهم

سبب وفاة المنتجين الاربعة وعلاقة محمد رمضان بوفاتهم، سيطر الحزن والحداد على مشاهير ونجوم مصر، بعد رحيل أربعة منتجين من شركة “سينرجي”، نتيجة انقلاب سيارتهم على طريق الضبعة.

سيطر الحزن والحداد على المشاهير والنجوم المصريين، بعد رحيل أربعة منتجين من شركة “سينرجي”، إثر انقلاب سيارتهم على طريق الضبعة، أثناء توجههم إلى الساحل الشمالي، لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. وهم: حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كمال، وتامر فتحي. وتوفي الأخير بعد ساعات قليلة من نقله إلى مستشفى العلمين لينضم إلى زملائه الذين توفوا بعد الحادث مباشرة.

سبب وفاة المنتجين الاربعة وعلاقة محمد رمضان بوفاتهم

وعبر المشاهير عن حزنهم لرحيل المنتجين الأربعة في نفس الوقت، وأكدوا صفاتهم الطيبة وحسن تعاملهم مع الممثلين الذين شاركوا في تشييع جنازة فتحي ومحمود وتامر، فجر أمس الجمعة، من مسقط رأسهم. . محافظة الغربية شمال البلاد، حيث ينتميان لنفس المدينة.

تأخر موعد الجنازة وتجمع المئات للمشاركة فيها، لم يمنع نجوم الفن من توديع أجسادهم، إذ تربطهم بهم صداقة قوية. أبرزهم: ياسمين عبد العزيز. وزوجها السابق أحمد العوضي، أحمد السقا، منذر ريحانة، أحمد صلاح حسني، دينا فؤاد وعدد آخر من موظفي سينرجي.

اقرا ايضا….ما هو مرض عبدالله الرويشد ويكيبيديا

ولفتت أنظار رواد مواد التواصل، إلى حالة الحزن الشديد التي عاشها النجوم الذين شاركوا في الجنازة، منذ انهيار ياسمين عبد العزيز عند رحيلها، حيث تربطهم بها صداقة قوية وأنتجوا العديد من الأعمال الفنية. . لها، ورغم انفصالها عن أحمد العوضي، إلا أنه ظهر في إحدى… صوره وهو يحاول حمايتها من الزحام واصطحابها إلى منزل المتوفى.

بسبب حالة الحزن السائدة في الوسط الفني، اضطر الممثل أحمد زاهر إلى تأجيل موعد حفل خطوبة ابنته ليلى على المنتج هشام جمال، كما أعلنت إلهام شاهين أن موعد زفاف نجل شقيقه محمود شاهين سيكون وتأجلت لمدة 24 ساعة، كما كان مقررا أن يكون غدا موعدا لتقبل التعازي.

وكان المنتجون الأربعة متوجهين من القاهرة إلى الساحل الشمالي، لقضاء إجازة صيفية، وعندما وصلوا إلى الكيلو 189 من طريق محور الضبعة، انفلتت عجلة القيادة في يد سائق السيارة، وانقلبت عدة مرات، واصطدمت حريقًا حتى تفحمت بالكامل، ما أدى إلى وفاة ثلاثة منهم، وإصابة الرابع تامر فتحي، الذي تم نقله إلى مستشفى العلمين النموذجي، وفي نهاية اليوم وفاته. فأُعلن عنه وانضم إلى رفاقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى