أخبار العالم

هل نون مقاطعة لإسرائيل ام لا

هل نون مقاطعة لإسرائيل ام لا، وهذا ضمن حملة مقاطعة المنتجات الأمريكية وجميع المنتجات التي تدعم للاحتلال الإسرائيلي داخل العالم العربي دعماً للقضية الفلسطينيّة، وفي الفقرات التالية من مقالنا سنتعرف على ما هي حقيقة هذه المقاطعة، وهل تدعم دولة المحتل، وهل هي يهودية.

هل نون مقاطعة لإسرائيل ام لا

نعم، إن منصة نون تندرج تحت التسوق الإلكتروني في إطار حملة مقاطعة المنتجات والمجالات الاقتصاديّة الت تدعم المحتل الصهيوني، وبالتاي فهي يتعاون في ملكيتها رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار والذي صرحت الكثير من صفحات الإعلام الإسرائيلية خلال وقت سابق عن تقديمه للكثير من التبرعات المالية الشخصية لأبرز مشروعات الكيان الإسرائيلي داخل الأراضي الفلسطينية.

اقرأ أيضًا: هل اليابان تدعم اسرائيل في حرب فلسطين

هل نون تدعم دولة إسرائيل

نعم، تدعم منصة نون المحتل الإسرائيلي ولا بد من مقاطعتها، وهذا على الرغم من عدم إطلاق أية معلومات رسميّة للكشف عن دعم المحتل الصهيوني، إلا أن أبرز مالكيها الرئيسيين (محمد العبار) وفر أموالاً ضخمة لدعم العائلات الإسرائيلية المستوطنة داخل الأراضي الفلسطينية، وكان من بين المانحين الخمس الذين قدموا مساعدات مالية لآلاف الأسر الإسرائيلية على أولوية مؤتمر المبادرة الوطنية للأمن الغذائي داخل تل أبيب.

اقرأ أيضًا:هل هاري ستايلز يدعم اسرائيل وهل هو يهودي

هل نون يهودية

لا تنتمي منصة نون إلى أية تيارات دينية يهودية وتبعا لما هو تم الإعلان عنه رسمي، إلا أن محمد العبار أبرز المالكين الرئيسيين قد كشف عبر المؤتمر الاقتصادي الإماراتي الإسرائيلي الى أنه يسعى من أجل إقامة علاقات أسرية واقتصادية مع إسرائيل، ويتبنى أفكاراً بخصوص أن العلاقات العربية الإسرائيلية أمراً حتمياً لابد منه، وهذا يتنافى مع دعم القضية الفلسطينية.

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا عن حقيقة دعم ومقاطعة نون لدولة الاحتلال، وه هي يهودية أم لا، وكما تطرقنا للمزيد من المعلومات عنها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى