منوعات

أين يقع مستشفى الرنتيسي غزة

أين يقع مستشفى الرنتيسي غزة، حيث تعتبر مستشفى الرنتيسي من أبرز وأشهر المستشفيات التي تتبع لوزارة الصحة الفلسطينية، والتي تم تأسيسها خلال سنة 1997، وكما تتسم بأنها توفر عدد واسع من الخدمات الطبيبة ضمن الكثير من الأقسام، وسوف نتعرف من خلال فقرات مقالنا هذا على موقع مستشفى الرنتيسي غزة، والمزيد من المعلومات عنها.

معلومات عن مستشفى الرنتيسي للأطفال غزة

إن مستشفى الرنتيسي تعد واحدة من أبرز المستشفيات الفلسطينية التي تحتوي على عدد واسع من الأقسام داخل مدينة غزة منها الأطفال، والباطنية، والولادة، والجراحة، والطوارئ وكما تمتاز بأنها المستشفى الوحيدة داخل غزة التي تعالج سرطان الأطفال، كذلك وتحتوي المستشفى على طاقم من الرعاية التلطيفية وهذا كي يتمكنوا من توفير جميع أنواع الرعاية النفسية للمرضى والتخفيف عنهم.

اقرأ أيضًا: موقع معرض الكتاب الرياض 2023 على جوجل ماب

أين يقع مستشفى الرنتيسي غزة

إن مستشفى الرنتيسي غزة تقع الى شمال غرب غزة بالتحديد داخل شارع النصر، وتعتبر من أكبر وأبرز المستشفيات التي تتواجد في قطاع غزة وهذا لأنها تستقبل عدد واسع من الحالات، وكما تتسم أنها تمتلك طاقم طبي كبير للعناية بالمرضى وكما تتألف من طابقين، ولا تقتصر المستشفى على علاج الأطفال فقط، إنما يوجد بها قرابة 12 قسم أخرين منها نساء وتوليد، وباطنة، والجراحة والطواريء.

اقرأ أيضًا: عنوان مطعم كوالا عبدالله مبارك وموقعه في الكويت

موقع مستشفى الرنتيسي غزة على الخريطة

إن مستشفى الرنتيسي تقع على الخريطة الى شمال غرب محافظة غزة وبشكل خاص داخل شارع النصر، وتعتبر من المستشفيات التي كانت تحتوي على عدد كبير من الأطفال والمرضى وتحتوي على طاقم كبير من الأطباء الذين يهتمون على علاج المرضى وتوفير خدمات الرعاية الطبية لهم على أتم وجه، كذلك يوجد بها مركز متخصص للأشعة السينية.

الى هنا نكون قد تعرفنا على موضوعنا المطروح لكم مستشفى الرنتيسي غزة أين يقع، وأهم المعلومات التي تتعلق بها، وموقعها على الخريطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى