فيديو

هدير عبد الرازق وزوجها الفيديو الاصلي

هدير عبد الرازق وزوجها الفيديو الاصلي،فيديو للمدونة هدير عبد الرازق. وبعد أن تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي وأساءت لها ولأسرتها، تدهورت الحالة النفسية للمدونة هدير عبد الرازق، بسبب تداعيات الفيديو المستمرة حتى الآن.

هدير عبد الرازق وزوجها الفيديو الاصلي

طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي باتخاذ الإجراءات القانونية ضد هدير عبد الرازق بعد انتشار فيديو إباحي لها وعدم ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

واتهمت هدير عبد الرازق زوجها بتسريب هذا الفيديو، مما دفع أيمن محفوظ محامي النقض إلى تقديم بلاغ للمجلس القومي للمرأة ضد زوج هدير عبد الرازق.

وقالت محفوظ، في بلاغها للمجلس القومي للمرأة، إنه بعد تسريب ونشر الفيديو الإباحي للمدونة هدير عبد الرازق، أخطأت في بعض تصرفاتها، إلا أن هذا الفيديو تسبب في فضحها وتعرضها لمعاملة غير إنسانية. الأهداف.

وتابعت في بلاغها أنه بعد تسريب الفيديو الإباحي تعرضت للعديد من أشكال العنف، وجرائم الابتزاز، وانتشار الفسق والفجور، والاعتداء على حرمة الحياة الخاصة، ومخالفة قانون مكافحة الدعارة رقم 10. لسنة 1961. وقانون العقوبات المادتين رقم 306 و308، ومخالفة قانون الانترنت الجديد في المادتين 25 و26.27 وغيرها.

حقيقة محاولة انهاء حياتها

وأدى تسريب الفيديو الإباحي لهدير عبد الرازق إلى تدهور حالتها النفسية، مما دفعها لمحاولة إنهاء حياتها، وأثارت الجدل مرة أخرى بنشر صور لها تظهر فيها يدها ملفوفة بالضمادات.

وعلقت: “هذه المرة الثالثة التي أفشل فيها. أنا ذاهبة إلى الله كافرة. لست خائنة بعد. لا يهم. لا أعرف لماذا لا يريدني أن أذهب إليه”. “. “لا بأس أن تحكم علي بالإعدام.”

حقيقة رمي نفسها من فوق البرج

وتابعت المدونة هدير عبد الرازق: “كفى أخبارا كذبا بلغتي وكفى توزيع صوري. محاولتي الرابعة، للقفز إلى أعلى برج القاهرة. ليس لديك إنسانية، ولا حتى دين. “إذا كنت مخطئا، فلن أبدأ هذا لأن زوجي لم يكن ليوظفني”.

كما دافع محمد عبد الرازق، والد المدونة هدير عبد الرازق، عن ابنته في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة “الحدث اليوم”، قائلاً: “بنتي مقاطع الفيديو محترمة وتعرض المنتجات على وسائل التواصل الاجتماعي. هل هناك قانون يمنع ارتداء الملابس العارية؟

وأكدت هدير في منشور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها هي التي تظهر في الفيديو، وأن الذي ظهر معها هو زوجها وكانا مطلقين، قائلة: “الفيديوهات ظهرت مؤخرا وتم نشرها في كل مكان”. . وسائط. “أود أن أقول للجميع أن هذا الفيديو بيني وبين زوجي”. عندي شهادة جواز وشهادة طلاق وفيديوهات كانت على هاتفي وتم مسحها والهاتف مقفول على الهاتف. مركز الشرطة.”

ونشرت هدير عبد الرازق، إثبات الزواج الرسمي، حيث أن زواجه تم عام 2021، كما نشرت إثبات الطلاق وأوضحت أن الطلاق تم منذ عام، في محاولة لإزالة اتهامات الفعل الفاضح عنه.

وقالت عن تسريب الفيديو: “رغم أن هذا الفيديو قديم وتم حذفه من الهاتف، إلا أنه واضح أن هناك من نزله من iCloud وأراد أن يفضحني، وهذا لأنني لست في المسارات التي تصر على أن أتحرك”. على ولن أكون كذلك أبدًا.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى