رياضة

موعد قرعة دوري ابطال افريقيا 2023 بتوقيت الكويت والقنوات الناقلة

موعد قرعة دوري ابطال افريقيا 2023 بتوقيت الكويت والقنوات الناقلة، حيث تعتبر هذه المباراة من الأحداث العامية المفضلة لدى الكثير، وبالتالي هو سيجمع أشهر وأبرز لأندية العربية والأفريقية للمنافسة على لقب دوري ابطال افريقيا، وسنتعرف من خلال سطور مقالنا هذا بالحديث عن متى موعد قرعة دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة لهذا الحدث الكبير، وأي ساعة المباراة.

موعد قرعة دوري ابطال افريقيا 2023

إن موعد إقامة قرعة دوري ابطال افريقيا ستكون اليوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر 2023 المصادف 21 ربيع الأول 1445 محافظة جوهانسبرج الواقعة داخل جنوب أفريقيا، والجدير بالذكر الى أن قرعة كأس الاتحاد الافريقي ستكون بداية، وبعد ذلك ستكون بعدها قرعة دوري أبطال أفريقيا حسب ما أقر عنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) يوم الأربعاء 4 أكتوبر 2023.

شاهد أيضا: متى موعد مباراة الكويت والبحرين الودية 2023 والقنوات الناقلة لها

اي ساعة قرعة دوري ابطال افريقيا 2023

ستبدأ قرعة دوري ابطال افريقيا بتمام الساعة 3:00 من ظهر اليوم وهذا بتوقيت الكويت والتي تصادف الساعة 12:00 بتوقيت جرينيتش وهذا داخل مدينة جوهانسبرج الى جنوب أفريقيا، وتشير الى أن دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال افريقيا ستبدأ بتاريخ الرابع والعشرين من شهر نوفمبر القادم بمشاركة ثلة من الأندية العربية منها نادي الزمالك المصري.

القنوات لقرعة دوري ابطال افريقيا 2023

أقرت عدد من سلسلة القنوات عن بثها لقرعة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم والتي جاءت عى النحو التالي:

  • قناة بي إن سبورت الإخبارية BeIN SPORTS NEWS.
  • قناة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عبر تطبيق يوتيوب.
  • حساب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عبر منصة فيس بوك.

الى هنا نصل بكم الى ختام مقالنا تحت عنوان موعد قرعة دوري ابطال افريقيا 2023 بتوقيت الكويت والقنوات الناقلة، وأي ساعة سوف تقام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى