أخبار العالم

ما هو مرض الامير بدر بن عبدالمحسن واخر تفاصيل حالته الصحية

ما هو مرض الامير بدر بن عبدالمحسن واخر تفاصيل حالته الصحية،وشارك عدد كبير من نجوم الفن الدعاء للأمير بدر بن عبد المحسن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين له الشفاء العاجل. وأثار ذلك حزناً كبيراً لدى محبي الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن، متسائلين عن مرضه وتفاصيل حالته الصحية.

اقرا ايضا…من هو الامير بدر بن عبدالمحسن ويكيبيديا الامير والشاعر السعودي

ولذلك ونتيجة لبحث مستفيض ومن خلال مقالنا اليوم على موقع العراب سنوضح لكم مرض الأمير بدر بن عبد المحسن وتفاصيل حالته وكذلك من هو الأمير بدر بن عبد المحسن على ويكيبيديا وسيرته الذاتية.

ما هو مرض الامير بدر بن عبدالمحسن واخر تفاصيل حالته الصحية

مرض الأمير بدر بن عبد المحسن غير قابل للشفاء. تجدر الإشارة إلى أنه خضع لعملية جراحية في باريس قبل عدة أشهر وكانت ناجحة. إلا أن حالته الصحية ساءت في الأيام الأخيرة وتم نقله إلى المستشفى.

تفاصيل الحالة الصحية للأمير بدر بن عبدالمحسن

وشارك عدد كبير من نجوم الفن الدعاء للأمير بدر بن عبد المحسن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين له الشفاء العاجل. أبرزهم الفنانة أصالة وأحلام الشامسي وعبدالمجيد عبدالله بعد دخولهم المستشفى بشكل فوري بعد تعرضهم لوعكة صحية خطيرة ظهر أمس الخميس 4/4/2024. لكن لم يكن هناك حديث رسمي عن وضعه الصحي.

من هو الأمير بدر بن عبد المحسن ويكيبيديا

الأمير بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود شاعر سعودي. ولد في الرياض في 2 أبريل 1949. وهو الابن الثاني للأمير عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود وزوجته الأميرة وضحة بنت الحمود الفيصل الحمود الراشد الشمري.كما عُرف على الساحة العربية والسعودية كأحد أبرز شعراء الجزيرة العربية. ولقب بمهندس الكلمة، كما كتب العديد من النصوص الأدبية الرفيعة المستوى. والذي يجمع بين الغزل والفخر والرثاء والواقع الاجتماعي والسياسي للمملكة والعالم العربي.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن الأمير بدر عين عام 1973 رئيساً للجمعية السعودية للثقافة والفنون. ثم عين رئيساً لهيئة الشعر في المملكة العربية السعودية.وغنى العديد من المطربين كلماته، أبرزهم أحلام وأصالة وعبد المجيد عبد الله.وهنا نود أن نشير إلى أن الأمير بدر بن عبد المحسن تزوج ست مرات وأنجب 5 أولاد و11 فتاة.

السيرة الذاتية للأمير بدر بن عبد المحسن

وإليكم أهم المعلومات المتوفرة عن سيرة الأمير بدر بن عبد المحسن كما يلي:

الاسم بدر بن عبدالمحسن بن عبد العزيز آل سعود
اسم الأب الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود
اسم الأم الأميرة وضحى بنت الحمود الفيصل الحمود الرشيد الشمري
مكان الولادة الرياض/ المملكة العربية السعودية
تاريخ الولادة 2 أبريل 1949
العمر 75 عام
الجنسية سعودي
الديانة مسلم
الحالة الاجتماعية متزوج
المهنة شاعر سعودي

وبذلك نصل إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على مرض الأمير بدر بن عبد المحسن وتفاصيل حالته، وكذلك من هو الأمير بدر بن عبد المحسن على ويكيبيديا وسيرته الذاتية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى