أخبار العالم

مواعيد واماكن عروض الصقور السعودية اليوم الوطني 93 في حفر الباطن 

مواعيد واماكن عروض الصقور السعودية اليوم الوطني 93 في حفر الباطن، ويأتي ذلك من بين التظاهرات العسكرية للعيد الوطني التي أقامتها وزارة الدفاع في مدينة حفر الباطن بمناسبة الذكرى الـ 93 لتوحيد المملكة، ولهذا نهتم عبر الفقرات من مقالنا التالي بوضع تفاصيل العروض الجوية الخاصة باليوم الوطني التي تم إجراؤها، من قبل فريق الصقور السعودية كجزء من فعاليات اليوم الوطني بحفر الباطن.

عروض الصقور السعودية بمناسبة اليوم الوطني بحفر الباطن

شهدت فعاليات اليوم الوطني بمنطقة حفر الباطن عرضاً جوياً متميزاً لسرب الصقور الذي يعتبر الوجه الإعلامي لسلاح الجو الملكي السعودي، بطائراتها التي تتجاوز سرعة الصوت، وتنثر الألوان المبهجة في سماء حفر الباطن.

شاهد أيضاً: تخفيضات وعروض الماجد للعود اليوم الوطني السعودي 93

مواعيد عروض الصقور السعودية اليوم الوطني 93 في حفر الباطن

تقيم الصقور السعودية عرضا جويا لليوم الوطني في حفر الباطن في المواعيد التالية:

  • أيام العرض السبت 30 سبتمبر 2023 الموافق 15 ربيع الأول 1445
  • موعد العرض تبدأ العروض في الساعة 1700.

انظر أيضًا: عروض اليوم الوطني 93 مختبرات البرج لعام 1445

أماكن إقامة معارض الصقور السعودية بحفر الباطن

متفرجون من مختلف أنحاء حفر الباطنة يتجمعون في قاعدة الملك سعود الجوية لمشاهدة العروض المتميزة التي يقدمها فريق الصقور السعودية بمناسبة اليوم الوطني الـ93، وهو ذكرى توحيد البلاد تحت اسم المملكة ويعتبر هذا اليوم من أهم الأعياد الوطنية في المملكة العربية السعودية.

انظر أيضًا: عروض اليوم الوطني 93 سيارات وأقوت التخفيضات لشهر سبتمبر 2023

وهكذا تم التطرق عبر الفقرات من مقالنا الحديث عن مواعيد واماكن عروض الصقور السعودية اليوم الوطني 93 في حفر الباطن، بالتزامن مع حلول اليوم الوطني الـ 93 الذي يصادف يوم السبت 23 سبتمبر 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى