رياضة

أكثر من سجل ركلات حرة في التاريخ ويكيبيديا

أكثر من سجل ركلات حرة في التاريخ ويكيبيديا، سجل صاروخ ماديرا 32 ركلة حرة خلال مواسمه التسعة في ريال مدريد بين عامي 2009 و2018 – ويتفوق عليه البرغوث بواحدة، على الرغم من وجود عدد أكبر قليلا من المحاولات (444 لرونالدو مقابل 419 لميسي) – لكن تسجيلهم انخفض معدل منهم بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة.

أكثر من سجل ركلات حرة في التاريخ ويكيبيديا

تمكن البرازيلي جونينيو، ملك الأهداف من الركلات الحرة المباشرة عبر التاريخ، من تسجيل 77 تسديدة طوال مسيرته، قضى معظمها في نادي ليون الفرنسي.

من هو اكثر من سجل ركلات حره في التاريخ؟

تمكن الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي مؤخرا من معادلة الرقم القياسي للإنجليزي ديفيد بيكهام في قائمة أكثر الركلات الحرة تسجيلا في التاريخ، بعد تسجيله هدفا للمنتخب الأرجنتيني في مرمى الإكوادور.

أكثر من سجل أهداف في التاريخ

ليونيل ميسي، الذي لديه أكبر عدد من الأهداف للنادي. بيليه، مع 762 هدفًا رسميًا وفقًا للاتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كرة القدم، احتفظ بالرقم القياسي العالمي منذ ما يقرب من 50 عامًا. جوزيف بيكان، يعترف الفيفا بأنه سجل 805 أهداف. روبرت ليفاندوفسكي هو آخر لاعب يسجل 500 هدف.

اللاعبين الذين سجلوا 1000 هدف

وخلال مسيرته الشائكة التي استمرت 24 عاما، ذكر توليو أنه سجل أكثر من 1000 هدف خلال مسيرته الكروية، بما في ذلك جميع المباريات الودية التي خاضها وكذلك المباريات الرسمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى