مشاهير

من هي هدى المفتي ويكيبيديا وكم عمرها ومن هو زوجها

من هي هدى المفتي ويكيبيديا وكم عمرها ومن هو زوجها، هدى المفتي الملقبة بنادين في مسلسل هذه الليلة. في هذا النص جمعنا لكم كل ما تودون معرفته عن النجمة المصرية بطلة المسلسل الجديد كأنه امبارح، ومعلومات عن عمرها وزوجها وصديقها ومواقع التواصل الاجتماعي المخصصة لها.

من هي هدى المفتي ويكيبيديا وكم عمرها ومن هو زوجها

عارضة أزياء وممثلة مصرية، من مواليد 8 ديسمبر، ولدت في القاهرة. التحق بالتمثيل بعد دراسته وحقق نجاحاً واضحاً في الأعمال التي قام بها، كما حقق ذلك بانضمامه إلى وكالة CAT، وهي أول وكالة عربية تدير أعمال النجوم والتي تضم عدداً كبيراً من نجوم الفن.

وأوضحت هدى المفتي أنها لا تحب أيام الدراسة ولا تفضل الحديث عنها، إضافة إلى وجود العديد من البائعين العاطفيين. وتوقع المفتي في تصريحات صحفية الجوانب الإنسانية التي أثرت في حياته سواء على المستوى الشخصي أو المهني.

من هي هدى المفتي ويكيبيديا وكم عمرها ومن هو زوجها
من هي هدى المفتي ويكيبيديا وكم عمرها ومن هو زوجها

يقول عن طفولته أنه كان دائمًا يطرح الكثير من الأسئلة ويفتقر إلى تفسيرات لكل ما حدث له، بالإضافة إلى عدم وجود أي أصدقاء خلال طفولته، لكنه يحب عائلته ويفضل الألعاب والتجمعات العائلية.

وفي سياق مستمر، عند سؤالها عن أكثر الأشياء التي تخافها في حياتها، تعرب هدى المفتي عن خوفها من الوحدة.

كم عمر هدى المفتي؟

هدى المفتي ولدت في 8 ديسمبر 1994 وتبلغ من العمر الآن 27 عاما.

من زوج هدى المفتي ويكيبيديا

هدى المفتي لم تتزوج بعد، لكنها ظهرت مؤخرا مع مغني الراب ويجز، حيث غنى لها إحدى أغنياته، ويشاع في الوسط الفني أنهما قد تكون بينهما علاقة سعيدة قريبا.

حسابات هدى المفتي علي مواقع التواصل الاجتماعي

ويمكنكم متابعة الفنانة الشابة هدى المفتي عبر الصفحة الرسمية المخصصة لها على إنستغرام: من هنــــا.

كما يمكنكم متابعتها على صفحتها الرسمية على الفيسبوك: من هنــــا.

أعمال هدى المفتي

بدأت حياتها المهنية في سن مبكرة للغاية، عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، حيث ظهرت في مجموعة من الإعلانات، ثم انتقلت إلى التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل “هذه العشية” عام 2017، ونجاحها في دور “نادين” “في المسلسل كان سبب ترشيحه. وغيرها من الأدوار الدرامية والسينمائية.

وفي عام 2018 شاركت هدى في مسلسل “كأنه كان بالأمس” والذي قدمت فيه شخصية “لين” والذي لاقى نجاحا كبيرا، كما شاركت في مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، وفي عام 2019 شاركت في الموسم الثالث من مسلسل نصيبي وقسطك.

وشهد عام 2020 أول ظهور سينمائي لها، إذ كانت أول مشاركة سينمائية لها في فيلم “رأس العمرة الجديدة” الذي قدمت فيه شخصية “سيرين”، وفيلم “بنات ثانوي”، في إطار واحد. كان ذلك عن قصة 5 فتيات في المدرسة الثانوية، حيث لعبت دور الفتاة المدللة التي… تأخذ والدها للعمل كالمجنون لتغطية نفقاته.

كما شاركت هدى في مسلسل فلانتينو مع الفنان الكبير عادل إمام الذي عرض في موسم رمضان 2020، وشاركت في مسابقة الفيلم الكوميدي الخيالي ديدو مع الفنان كريم إيباي، وكذلك في فيلم العناية والجن. . والذي يجمع المخرج مروان حامد مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند. صبري و أحمد مالك.

عمليات التجميل التي خضعت لها هدى المفتي

ولم تخضع الفنانة هيا المفتي لأية عمليات تجميل، حيث حافظت حتى الآن على مظهرها البسيط والناعم الذي لا يتأثر بالمؤثرات الخارجية مثل الحقن وعمليات التجميل وغيرها.

وبنهاية نصنا، نأمل أن نكون قد أوضحنا كافة المعلومات الخاصة بالفنانة الصاعدة هدى المفتي، وأن نكون قد أجبنا على كافة الأسئلة التي لديكم عنها وعن عمرها وطرق التواصل معها. من خلال حسابك على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى