مشاهير

من هي هاجر السراج ويكيبيديا مسلسلة حالة خالصة

من هي هاجر السراج ويكيبيديا مسلسلة حالة خالصة، هاجر السراج ممثلة سورية شابة، من مواليد دمشق عام 1995. بدأت مشوارها الفني عام 2018، من خلال مشاركتها في مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”، وأظهر هاجر السراج موهبته الفنية منذ ظهوره الأول وحظي بإشادة النقاد والمشاهدين على حد سواء، شارك في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، مثل «صعود الروح»، و«بطن الحوت»، و«فعل فضيحة».

من هي هاجر السراج ويكيبيديا مسلسلة حالة خالصة

هاجر السراج ممثلة سورية شابة، نجحت في جذب الأنظار منذ ظهورها الأول، وأظهرت موهبتها الفنية من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، ولدت هاجر السراج في دمشق عام 1995، وبدأت مشوارها الفني عام 2018، من خلال مشاركتها في مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”، وحظيت بإشادة النقاد والمشاهدين الذين أشادوا بموهبته وقدرته التمثيلية تجسد شخصيات مختلفة.

شاركت هاجر السراج في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، وظهرت في هذه الأعمال بأدوار مختلفة، أظهر من خلالها موهبته التمثيلية وقدرته على أداء الأدوار المختلفة لذلك، نأمل أن تحقق هاجر السراج المزيد من النجاح في المستقبل وتصبح إحدى نجمات الدراما السورية.

أهم أعمال الفنانة خاهر السراج

قدمت الفنانة هاجر السراج العديد من الأعمال الفنية التي حظيت علي إعجاب الملايين من المتابعين والمتابعات، واليكم نسرد أهم هذه الأعمال.

  • مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” من إخراج سيف الدين سبيعي، وبطولة باسل خياط، ونادين نسيب نجيم، وأحمد فهمي، وهاجر السراج.
  • مسلسل “بطلوع الروح” (2022) من إخراج سامح عبد العزيز، وبطولة منة شلبي، وأحمد داوود، وإلهام شاهين، وهاجر السراج.
  • مسلسل “بطن الحوت” (2023) من إخراج أحمد إبراهيم أحمد، وبطولة ثراء جبيل، ومحمد فراج، وحسن أبو الروس، وهاجر السراج.

كم عمر الفنانة هاجر السراج

وفي حوار مع مجلة لها عام 2022، قالت هاجر السراج إنه لا يفكر في الزواج حاليا ويركز على مسيرته المهنية: “أنا أحب عملي وأريد تحقيق إنجازات أكبر، النجاح في مجال التمثيل الزواج أمر مهم، ولكن أعتقد أنه يجب أن يأتي في الوقت المناسب.

وفي الختام نتمنى لكم متابعة ممتعه عبر موقع العراب، كما ان فريق العمل يقدم لكم كافة المعلومات الخاصة بالفن والفنانين والمسلسلات والافلام الجديد اول بأول، حيث يرصد موقع العراب كل ما هو جديد ومميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى