مشاهير

من هي ميرنا عبد الحي ويكيبيديا وكم عمرها

من هي ميرنا عبد الحي ويكيبيديا وكم عمرها، احتفلت الفنانة السورية الجميلة ميرنا عبد الحي بزواجها من مواطنها الفنان كرم الشعراني. سرعان ما برز عمر ميرنا عبد الحي زوجة كرم الشعراني وفارق السن بينهما خلال الساعات الماضية.

وبحسب المصادر، فإن حفل زفاف ميرنا وكرم أقيم هذا الأسبوع بحضور نجوم الفن ومجموعة من كاميرات الإعلام. وكانت أجواء العرس مليئة بالفرحة بين الحاضرين. وانتشرت الصور والفيديوهات الخاصة بالحفل، وسط تفاعل كبير بين محبي النجمين السوريين المحبوبين.

من هو زوج ميرنا عبد الحي ويكيبيديا

وتعتبر ميرنا الزوجة الثانية للفنان السوري كرم الشعراني بعد طلاقه من زوجته الأولى. تزوج كرم للمرة الأولى من زميلته لوريس قزق، وتم حفل الزفاف عام 2011، وبعد 5 سنوات انفصل الثنائي. وكان لوريس قزق زميلاً لكرم الشعراني، حيث تخرجا من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2011.

كم عمر ميرنا عبد الحي

بعد ساعات من انتشار خبر زواج الفنانة ميرنا عبد الحي، سارع العديد من الأشخاص لمعرفة هوية زوجها، وتبين أنه الفنان كرم الشعراني، مما دفع البعض للبحث عن عمره وفارق السن. بينهم. ويتراوح عمر النجمة ميرنا عبد الحي بين 25 و26 عاماً، بينما يبلغ عمر كرم حالياً 38 عاماً. وُلِد في 10 نوفمبر 1986م، مما يعني أنه أكبر من زوجته الثانية ميرنا بحوالي 12 إلى 13 سنة.

يُشار إلى أن ميرنا عبد الحي بدأت مشوارها الفني منذ الصغر، وتعتبر أصغر فنانة في الدراما السورية، ولعبت دور البطولة في المسلسل الشهير “أسمهان”. وكانت محط اهتمام كبار المخرجين والمهتمين بالدراما السورية، رغم أنها لم تبلغ العاشرة من عمرها بعد.

عُرض لها هذا العام 2024 مسلسل بعنوان “قصر أدهم الجزء الثاني: السراديب”، وكانت من بين الأبطال بالتعاون مع: رشيد عساف، أحمد الأحمد، كرم الشعراني، نادين سلامة، ولاء عزام. ومحمد حداقي وريام كفارنة وعبد المنعم عمايري وغيرهم من الفنانات والفنانات.

حفل زواج ميرنا وكرم

تجدر الإشارة إلى أن كرم الشعراني سيقدم ثلاثة أعمال درامية عام 2024، وهي: البورد – الصديقات – قصر العظم 2. ويظهر في مسلسل “اللوح” في دور بلال، ويشارك في العمل بطولة نخبة من نجوم الدراما السورية والعربية، على رأسهم: باسم ياخور، سلوم حداد، خالد القيش، نادين تحسين بك وعدد آخر من الفنانين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى