مشاهير

من هي مريم الدباغ وتفاصيل الحكم في قضية حنان العش

من هي مريم الدباغ وتفاصيل الحكم في قضية حنان العش، ومن أكثر المواضيع التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، أن مريم تعتبر من أشهر الشخصيات النسائية في الوطن العربي وليس فقط في تونس حيث تعمل كفنانة وفاشنستا ومصممة أزياء. وخبيرة تجميل، ونظراً للشهرة الكبيرة التي تتمتع بها، نذكر من خلال موقع العرّاب أبرز المعلومات التي وردت عنها في سيرتها الذاتية.

من هي مريم الدباغ وتفاصيل الحكم في قضية حنان العش

مريم الدباغ فنانة مشهورة من دولة تونس العربية حيث تحمل الجنسية التونسية بالولادة ولكنها في نفس الوقت تحمل الجنسية البريطانية حيث عاشت في إنجلترا لسنوات طويلة ودرست هناك في الأكاديمية العسكرية وأكملت دراستها، دراسته في الجيش البريطاني، بالإضافة إلى دراسته لكل ما يتعلق بعالم الموضة والأزياء والجمال، سافر إلى إيطاليا لفترة لدراسة ذلك، ومن الجدير بالذكر أنه يتمتع بشعبية وشعبية في الوسط الفني بعد مشاركته في سلسلة من الأعمال الفنية الناجحة.

كم عمر مريم الدباغ ويكيبيديا

يبلغ عمر الفنانة التونسية مريم الدباغ 36 سنة، وذلك عام 2022 – 1443 م، حيث أنها من مواليد 14 مايو 1986 م. بإحدى مدن الدولة التونسية حيث نشأ. ونشأت في أسرة تونسية اعتنقت الدين الإسلامي، لكنها لم تستقر هناك طويلا بسبب ظروف سفرها وعملها، مما جعلها تتنقل بين بريطانيا وإيطاليا من وقت لآخر.

ابرز اعمال مريم الدباغ الفنية

شاركت الفنانة التونسية مريم الدباغ في تقديم أعمال فنية متنوعة، منها المسلسلات الدرامية والأفلام السينمائية، بدأت منذ عدة سنوات بالأدوار المساعدة، إلا أنها حققت شهرة كبيرة بعد مشاركتها في المسلسل الشهير الوصايا السبع، من تأليف الكاتب الكبير عادل عصمت، وبعد هذا العمل أهدت نفسها للكثيرين، بالإضافة إلى شغفها بالموسيقى، الموضة وعمل فيها حيث افتتح متجره الخاص.

من هو زوج مريم الدباغ ويكيبيديا

زوج الفنانة التونسية مريم الدباغ شخص مجهول وحتى الآن لا توجد معلومات أو أخبار عنه، ولم ترد أي معلومات عنه سوى أنه أجنبي لا يحمل الجنسية التونسية لكنه – أن يكون لبنانياً، لأنه يقيم بشكل دائم في دولة لبنان، ومن الجدير بالذكر أن مريم أنجبت، ولديها ولد وبنت، وسبق أن ذكرت أنها لا تريد الكشف عن اسم زوجها أو هويته احتراما لرغبته، فهو من يريد إخفاء هذا الأمر، وأضافت مصادر مقربة من مريم أن زوجها سبق أن هددها بالانفصال عنها إذا كشفت عن اسمه أو أي معلومات عنه.

مريم الدباغ انستقرام

تهتم الفنانة التونسية مريم الدباغ بالتفاعل والظهور والتواصل مع جمهورها ومتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تمتلك حسابها الرسمي الخاص على منصة إنستغرام ويمكنك مشاهدة جميع صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها، الأعمال الفنية “من هنا“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى