تقنية

تردد قناة الحرامي سينما الجديد 2023 علي النايل سات

تردد قناة الحرامي سينما الجديد 2023 علي النايل سات ، الكثير من الأشخاص يتابعون قناوات التلفاز وهذا الأمر طبيعي بالنسبه لنا، ولكن هناك فئه او شريحة كبيرة من المجتمع يتابعون القنوات التلفزيونية بشكل كبير، فمنا من يفضل متابع القنوات الإخبارية ومنا من يتابع القنوات التي تعرض الأفلام والمسلسلات، بينما الكثيرون يبحثون عن تردد قناة الحرامي سينما الجديد 2023 علي النايل سات، ولهذا قام فريق عمل موقع العراف بسرد كافة المعلومات في هذا المقال عن هذه القناة الجديدة.

معلومات عن قناة الحرامي سينما

تعتبر قناة الحرامي أحد أشهر القنوات العربية التي تبث علي مدار الساعة يوميا، وتقدم أفضل وأجمل الأفلام العربية بشكل عام والمصرية بشكل خاص، في بدايتها تميزت بعرض الأفلام الجديدة والتي لم يسبق عرضها في قنوات كبيرة ومشهروة، ولهذا تميزت قنات الحرامي بشكل كبير، بالإذافة الي انها تعرض صورة بجودة عالية أتش دي، وهذه الميزة ايضا تجعل المشاهدة أجمل وأروع.

معلومات عن قناة الحرامي سينما
معلومات عن قناة الحرامي سينما

قناة الحرامي سينما بث مباشر

مع ان القناة تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة الا أنه لا يوجد لها خاصية البث المباشر علي أي من المنصات علي الشبكة العنكبوتية الإنترنت، او حتى مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن يوجد لها صفحة خاصة علي الفيس بوك والأنستجرام وسناب شات، وعدد المتابعين علي هذه المنصات كبير جدا، ولكن يعد سبب عدم وجود خاصة البث المباشر الي سياسة القناة المتركزة في عرض الأفلام بأنواعها المختلفة ، الدرامية والاكشن، والرمانسية.

قناة الحرامي سينما بث مباشر
قناة الحرامي سينما بث مباشر

تردد قناة الحرامي سينما الجديد 2023 علي النايل سات

تحرص القناة علي بث العديد من الأفلام والتي تشمل الافلام الكوميدية والأفلام الرومانسية، والدرامية وحتى أفلام الأكشن، ولهذا سوف نرفق لكم جدول يوضح لكم تردد قناة الحرامي سينما الجديد 2023، حيث يمكنكم ضبط جهاز الإرسال الخاص بكم بكل سهولة في الفقرة التالية سوف نشرح لكم كيفية ضبط جهاز الإرسال لديكم لتنزيل تردد قناة الحرامي وحتى غيرها من القنوات فالطريقة تعتبر واحدة.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10815 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Elhrame” بالعربية الحرامي
تردد قناة الحرامي سينما الجديد 2023 علي النايل سات
تردد قناة الحرامي سينما الجديد 2023 علي النايل سات

طريقة ضبط تردد قناة الحرامي سينما علي أجهزتكم

تعتبر طريقة اعادة ضبط جهاز الإستقبال الخاص بكم سهلة جدا، وبالتي سوف نقوم بشرح الخطوات لكم خطوة بخطوة، لكي يتثنى لكم تتزيل تردد قناة الحرامي سينما بكل سهولة. بينما يمكنكم وبنفس الطريقة تنزيل أي تردد ترغبون به فالطريقة واحدة لكل أجهزة الإستقبال.

أولا: قم بتشغيل التلفاز والضغط علي زر منيو لفتح قائمة الإعدادات الخاصة بجهاز الإستقبال.

ثانياً: إختيار التثبيت اليدوي من خيار التركيب.

ثالثاً: إختيار القمر الصناعي وهو النايل سات لان القناة متوفرة علي هذا القمر نايل سات.

رابعاً: نقوم بكتابة تردد القناة رقم الستقطاب، وهو “10815” ومن ثم ضعط رقم الترميز وهو “27500”.

خامساً: نقوم بالضغط علي زر أوكي في جهاز التحكم ” الريموت” والإنتظار قليلاً حتى ينتهي من البحث عن القناة.

سادساً: وبعد الإنتهاء من البحث سوف تظهر لكم رسالة منبثقة، توضح لكم ان كنت ترغب في حفظ البيانات الجديدة ام لا، وبالتالي. يجب عليك إختيار نعم او موافق، ليتم حفظ قائمة القنوات التي تم تنزيلها.

وبعد ذلك يمكنكم الخروج من الإعدادات، والبحث عن القناة في قائمة القنوات المثبته علي جهاز الإستقبال الخاص بكم، والتمتع بمشاهدة قناة الحرامي والإستمتاع بمشاهدة الافلام العربية بجودة عالية.

وفي الختام يسرنا عبر موقع العراف ان نقدم لكم كل ما هو جديد وحصري حول ترددات القنوات العربية والأجنبية. فكل ما عليكم هو البحث عن أسم القناة التي ترغبون في معرفة تحديثاتها الأخيرة في خانة البحث المخصصة علي الموقع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى