مشاهير

من هي فيرا يمين ويكيبيديا وأهم المعلومات عنها

من هي فيرا يمين ويكيبيديا وأهم المعلومات عنها، هل سمعت اسم فيرا يمين من قبل؟ ربما لم تسمع بهذا الاسم من قبل أو لاحظت أعمالها عن كثب، لكنها شخصية تمزج بين الطيبة والقسوة في نفس الوقت. إنها متعلمة وذكية ومتطورة ومتقنة في الكلام. هي المسؤولة الإعلامية وعضو المكتب السياسي لتيار المردة والأم الرائعة فيرا يمين. أدناه سنعرضها ونقدم معلومات عنها.

من هي فيرا يمين ويكيبيديا وأهم المعلومات عنها

فيرا يمين هي منسقة الشؤون الإعلامية وعضو المكتب السياسي لتيار المردة. وهي تشارك في العديد من الجمعيات. وهي متزوجة من يامين ولديها طفلان، ماري وجون.

كما أنها بدأت العمل كأصغر صحافية في لبنان والشرق الأوسط وربما العالم، منذ أن كان عمرها 12 عاماً. عملت في إذاعة “لينان الحر الموحد” معدة ومقدمة برامج ثقافية وسياسية، وفي تلفزيون “إهدن”، وفي تلفزيون “طرابلس” حتى إغلاق المؤسسات الإعلامية الإقليمية.

كما أن لها نسختان، وهي النسخة النسائية الأولى التي تصدر في زغرتا الزاوية. كتبت في العديد من اليوميات والمجلات الأسبوعية اللبنانية والعربية حول الثقافة والسياسة.

وهي حائزة على العديد من الجوائز في مجال حقوق المرأة والتعليم. كما فازت بلقب أقوى امرأة عام 2007، بحسب موقع “Lebanon Link”.

وهي أيضًا أول امرأة تقف على منصة حزب الله. ألقى محاضرات في لبنان والعالم العربي حول شؤون الشرق الأوسط في الجامعات والمؤسسات المعنية ومراكز الدراسات المتخصصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى