مشاهير

من هي عايدة عبابسة ويكيبيديا عمرها زوجها جنسيتها

من هي عايدة عبابسة ويكيبيديا عمرها زوجها جنسيتها، عايدة عبابسة هي فنانة جزائرية موهوبة، وهي ابنة المؤلف والملحن الراحل عبد الحميد عبابسة، وأخت المطربة الشهيرة فلة الجزائرية ونعيمة. وحققت عايدة شهرتها في المجال الفني من خلال معرفتها الواسعة، وظهرت في عدة أدوار مهمة في أعمال فنية مثل مسلسل “الدمة” و”الاختيار الأول”. وتتمتع عايدة بحس فني عالي وموهبة استثنائية في مجال الموسيقى والغناء، كما تتميز بشخصية قوية وجريئة. وتعرضت عايدة مؤخراً لحادث سقوط في منزلها، ونتمنى لها الشفاء العاجل ودوام الصحة.

من هي عايدة عبابسة ويكيبيديا عمرها زوجها جنسيتها

عايدة عبابسة فنانة جزائرية معروفة في الفن الجزائري والعربي. ولدت ونشأت في باريس، وتحمل الجنسية الجزائرية. تتقن اللهجة الجزائرية وتتحدث العربية بطلاقة. عمرها حاليا 60 عاما. وهي ابنة الملحن والمؤلف الجزائري الراحل عبد الحميد عباسة، وأخت الفنانتين فيرا الجزائرية ونعيمة عباسة. واستطاعت عايدة من خلال مسيرتها الفنية أن تبني شهرة كبيرة في الفن الجزائري والعربي، ولاقت شهرة كبيرة في الوطن العربي. تتميز بصوتها القوي والجميل وموهبتها في الغناء والتمثيل. عايدة عبابسة من أكثر الفنانات المحبوبات والمحترمات في الوسط الفني العربي.

من هي عايدة عبابسة ويكيبيديا عمرها زوجها جنسيتها
من هي عايدة عبابسة ويكيبيديا عمرها زوجها جنسيتها

كم عمر عايدة عباسة؟

وتعد عايدة عبابسة من أشهر وجوه الفنانات الجزائريات. ولدت في سبعينيات القرن الماضي بالجزائر، ومن المرجح أن تكون في الخمسينيات من عمرها الآن. وتتميز عايدة بأدائها المتميز ومواهبها الفنية الرائعة، مما يجعلها شخصية محبوبة لدى الجمهور الجزائري والعربي. وتألقت عايدة في العديد من الأعمال الفنية التي لاقت رواجاً واهتماماً كبيراً من الجميع. وفيما يتعلق بعمرها فهي لا تزال صغيرة ونتمنى لها دوام الصحة والنجاح في حياتها الفنية والشخصية.

بدايات الفنانة عايدة عباسة الفنية

ورغم أنها بدأت مؤخرا في مجال الفن، إلا أنها قدمت أعمالا جيدة تؤكد موهبتها الكبيرة في الفن، وما زالت تقدم الفنانة المصرية الجزائرية الجميلة والمتألقة دائما “عايدة عبابسة.

وفي الختام تعرفنا علي الفنانة الجزائرية، وهي ابنة المؤلف والملحن الراحل عبد الحميد عبابسة. ولدت ونشأت في العاصمة الفرنسية باريس، أما أصولها جزائرية ولها سلسلة من الأعمال التي لاقت انتشارا واسعا في الشارع الجزائري والعالم العربي. ومن أهم أعمالها مسلسل الدمة (2023) والبطحاء (2023).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى