مشاهير

من هي سلمى أبو ضيف ويكيبيديا ومن هي شقيقتها

من هي سلمى أبو ضيف ويكيبيديا ومن هي شقيقتها، نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف، عبر المقال الكوميدي المرفق بحسابها على موقع Instagram، مجموعة صور لها مع شقيقتها الوحيدة نورا، احتفالا بعيد ميلادها الذي يصادف 4 يونيو الجاري.

وتعليقا على الصور، عبرت سلمى عن حبها الكبير لأختها، ووجهت لها العديد من الرسائل المؤثرة.

من هي سلمى أبو ضيف ويكيبيديا ومن هي شقيقتها

وعلق على صورة ظهرا فيها وهما يتعانقان ويسيران معا، واصفا إياها بأنها فتاة محبة وداعمة وتتمتع بروح الدعابة الكبيرة. كما شكرته على منحه الحياة لطفليها نادية ومجدي.

وعلقت سلمى على إحدى الصور قائلة: “عيد ميلاد سعيد لعمودي، صاحب القلب الأكثر روح الدعابة والأكثر متعة”.

وعلقت على صورة أخرى لها مع شقيقتها أثناء حضورهما أحد الاحتفالات، قائلة: “عيد ميلاد سعيد أيتها الملكة”.

من هي سلمى أبو ضيف ويكيبيديا ومن هي شقيقتها
من هي سلمى أبو ضيف ويكيبيديا ومن هي شقيقتها

وكانت نورا قد كشفت في تصريحات لوسائل الإعلام عن بدايات شقيقتها سلمى، موضحة أن الأخيرة لم تفكر قط في دخول عالم التمثيل وترغب في أن تصبح صحفية.

وأضافت أنها حققت حلمها في سن الخامسة عشرة، وعملت كمذيعة في الراديو، ثم انتقلت إلى مجال التمثيل وعرض الأزياء، لافتة إلى أن عمل شقيقتها سلمى في الفن منحها العديد من المزايا، كما أثار قلق الجميع. أكثر لها ومحاولة التقرب منها، مشيرة إلى أنها تطلب دائما منها اصطحابها إلى المهرجانات والفعاليات الفنية، كما تستعير الكثير من ملابسها.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف الفنية هو مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” الذي شاركت فيه في الماراثون الرمضاني الماضي، ولعبت خلاله دور “شيماء” الفتاة المسكينة التي تحقق شهرة كبيرة في “ تيك توك.” ” ومن ثم تقع في مشكلة خطيرة تدخلها السجن، وحقق العمل نجاحاً كبيراً وحظي بتفاعل واسع من الجمهور. ويشارك في بطولة الفيلم ليلى زاهر، وانتصار، ومحمد محمود، وإسلام إبراهيم مع أبو ضيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى