مشاهير

من هي روتانا قزاز ويكيبيديا وأهم المعلومات عنها

من هي روتانا قزاز ويكيبيديا وأهم المعلومات عنها، والتي لفتت الأنظار من خلال ظهورها برفقة والدتها ضمن العديد من اللقاءات التلفازية، فقد تفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جماهير الفنانة غادة عبد الرزاق للخوض في حياتها الخاصة وحياة ابنتها الوحيدة، وعبر فقرات مقالنا سنتعرف على من هي روتانا قزاز ويكيبيديا السيرة الذاتية وأهم التفاصيل المتعلقة عنها، وكم عمرها، ومن هو زوجها.

من هي روتانا قزاز ويكيبيديا

تعتبر روتانا قزاز هي البنت الوحيدة للممثلة المصرية غادة عبد الرزاق تمتلك الجنسية السعودية وهذا لأن أبيها رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، وهي تتراوح من العمر 35 سنة فتعتبر من مواليد السعودية سنة 1988 للميلاد، أكملت مشوارها التعليمي الى أن حققت النجاح في الحصول على درجة بكالوريوس مجال الطيران من معهد الطيران في الأردن، وهي ارتبطت من حامد الشايب سنة 2012 لكن هذا الزواج لن يدوم طويلاً.

كم عمر روتانا قزاز الحالي

إن روتانا تبلغ من العمر 35 سنة، حيث تعتبر من مواليد المملكة العربية السعودية سنة 1988 ميلادي، يوجد لها شقيقة واحدة فقط من أبيها عادل القزاز الذي تزوج بعد انفصاله عن الممثلة غادة عبد الرزاق، كما أنها أنشأت حفلاً كبيراً خلال تخرجها من معهد الطيران حضره سلسلة كبيرة من أشهر الفنانين وأصدقاء الأسرة احتراماً لوالدتها.

شاهد أيضا: من هي منيرة الصباح زوجة حمد جابر المبارك ويكيبيديا

من هو زوج روتانا قزاز ويكيبيديا

تزوجت روتانا ابنة الممثلة غادة عبد الرزاق من ضابط بمجال الشرطة يسمى حامد الشايب سنة 2012 للميلاد في حفل زواج أنشأ داخل أحد أكبر المطاعم داخل مصر، حضر هذا الزواج كبار الفن العرب من أصدقاء والدتها، لكن هذا الزواج لن يدم طويلاً وتم الطاق سنة 2019 للميلاد.

روتانا قزاز انستغرام الرسمي

يوجد لدى روتانا ابنة الممثلة غادة عبد الرزاق حساب خاص عبر منصة الانستغرام والذي يمكن الدخول إليه “من هنا“، وهي تقوم بمشاركة جملة من الصور اليومية أن كانت لحياتها الخاصة أو خلال لقاءاتها، ووصل عدد المتابعين عليه 200 ألف شخص من شتى أنحاء العالم.

في ختام فقرات مقالنا نكون قد تطرقنا  بالحديث عن من هي روتانا قزاز ويكيبيديا وأهم المعلومات عنها، وكم عمرها، ومن هو زوجها، ورابط حسابه على منصة الانستغرام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى