مشاهير

من هي ايمان صحراوي ويكيبيديا واهم المعلومات عنها

من هي ايمان صحراوي ويكيبيديا واهم المعلومات عنها، تعمل الصحفية إيمان صحراوي في قناة النهار الجزائرية، وعملت في إذاعة الشباب قبل أن تنتقل إلى قناة النهار. ولها تاريخ جميل مع الإعلام والإذاعة والصحافة والتلفزيون، ستحكيه لك السطور التالية بالتفصيل.

من هي ايمان صحراوي ويكيبيديا واهم المعلومات عنها

من مواليد 1980 ويبلغ من العمر 44 عامًا. وهي متزوجة من رجل أعمال جزائري منذ حوالي أسبوع. لديها ابنة تبلغ من العمر أربع سنوات من زوجها السابق. حصل على بكالوريوس في الاتصال الاجتماعي والصحافة من جامعة الجزائر عام 2005، مما أهله للعمل الإعلامي بطلاقة.

أهم الجوائز التي حصلت عليها الاعلامية ايمان صحراوي

ومن الجوائز التي حصل عليها جائزة الإيمان الصحراوي:

  • جائزة أفضل مذيع في التلفزيون الجزائري سنة 2015.
  • وفي عام 2017، فاز برنامجه اليومي “Buenos Días” بجائزة أفضل برنامج تلفزيوني.
  • حصل على جائزة أفضل برنامج تلفزيوني عن مسلسل “صباح الخير” عام 2017.
  • وفي عام 2019، حصلت أيضًا على لقب أفضل مذيعة في الجزائر.

بكل هذه الجهود، وإتقان تجاربها في مجالها، تمكنت الصحفية إيمان صحراوي من تمييز نفسها. واستطاعت أن تترك بصمتها على الساحة الإعلامية الجزائرية بما يؤهلها لمواصلة النجاح والتألق.

أهم برامج الاعلامية ايمان صحراوي

ونجح في جذب جمهور قناة النهار إلى برامجه العديدة نظراً لكفاءته وحيويته في التقديم وإتقانه للغة الحوارية المتطورة التي تخاطب كافة فئات المجتمع العربي بشكل عام.

  • صباح الخير.
  • نقطة تحول.
  • ملف اليوم.

تفاصيل زفاف الاعلامية ايمان صحراوي ومن هو زوجها

ننشر لقرائنا الأعزاء فيديو حفل زفاف الصحفية إيمان صحراوي الذي نظمه لها زوجها رجل الأعمال منذ حوالي أسبوع. هنأ مجموعة من الإعلاميين والصحفيين الجزائريين، المذيعة والصحفية المتألقة إيمان صحراوي، بمناسبة زفافها. ودعوا الله عز وجل أن يوفقها ويسعدها كما تسعد محبيها من خلال البرامج التي تقدمها على قناة النهار الجزائرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى