مشاهير

من هي الفنانة اكرام العبدية ويكيبيديا وكم عمرها ومن هو زوجها

من هي الفنانة اكرام العبدية ويكيبيديا وكم عمرها ومن هو زوجها، انتشرت خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو تشير إلى اعتقال الفنانة المغربية الشعبية إكرام عبدية من داخل شقتها، بسبب شكوى من الجيران الذين يتهمونها بإقامة سهرات وحفلات ليلية تسبب لهم الإزعاج والأذى.

من هي الفنانة اكرام العبدية ويكيبيديا وكم عمرها ومن هو زوجها

خرجت إكرام العبدية عن صمتها لتفنيد الأخبار المتداولة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها مجرد شائعات تابعتها وقالت: “عثرت على سلسلة من الأخبار المضحكة التي انشغلت بها مساحة منصة التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة”. . قائلًا إنني موقوف وسأمثل أمام القضاء، فيما روج لفيديو قال إنه… ظهر وظهر عدة أشخاص في خلاف في أحد العمارات السكنية.

وأضافت: “لتوضيح الأمر، أعلم جمهوري داخل وخارج الوطن أنني أعيش في مدينة الرباط، ولا علاقة لي بأي فيديو أو قتال أو متابعة قضائية”، مبرزة أنها “بعيد جدًا عن هذا الأمر”.

وأشارت إكرام العبدية إلى أنها ستطرق باب العدالة وستتخذ الإجراءات القانونية لمواجهة من يروج مثل هذه الشائعات المغرضة ضدها، لافتة إلى أن كل ما ينشر عنها في بعض الصفحات والمواقع الإلكترونية هو مجرد إشاعة ليس أكثر، وطالب بالتحقيق في الأمر. أخبارهم عبر صفحاتهم الرسمية.

وانتهزت المطربة الشعبية الشابة الفرصة للترويج لحفلها القادم، إذ دعت الجالية المغربية المقيمة بفرنسا لحضور أمسية ستحييها يوم 10 فبراير المقبل في عاصمة النور باريس. كما قام بتحديد موعد. مع جمهورهم يوم 17 فبراير الجاري، تزامنا مع احتفالات عيد الحب، في سهرة ستجمع نخبة من ألمع نجوم المغرب في بلجيكا.

وفي سياق آخر، كان آخر عمل فني قدمته إكرام العبدية عبر قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب، أغنية بعنوان «مرضت بيا»، بأسلوب «العمل الفني»، ذات طابع حديث وشعبي وتأتي من كلماته وألحانه، وتوزيع عادل الخليفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى