مشاهير

من هي البلوجر العراقية فيروز ازاد ويكيبيديا

من هي البلوجر العراقية فيروز ازاد ويكيبيديا، هز مقتل المدون العراقي فيروز آزاد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، خاصة وأن هناك العديد من جرائم القتل التي طالت مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في العراق خلال الفترة الماضية، وهذا ما أشعل الرأي العام. اتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من هذه الجرائم. من هي فيروز آزاد؟ وما تفاصيل وفاته؟ وهذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال من موقع العراب

.

من هي البلوجر العراقية فيروز ازاد ويكيبيديا

المدونة العراقية فيروز آزاد مشهورة بتيك توك. حاصلة على الجنسية العراقية، وهي من مواليد عام 2003. اشتهرت بعد قضية محاولة اغتصابها من قبل شابين، لكنها نجت بالقفز من أعلى أحد المباني. المكان الذي عاش فيه. وقيل إن والده وافق على تسوية القضية في ذلك الوقت مقابل مبلغ قدره 50 ألف دولار. قُتلت في 17 أبريل 2024.

شاهد ايضا…سبب قتل البلوجر العراقية فيروز ازاد في منزلها في أربيل العراقية

السيرة الذاتية لفيروز آزاد

وفيما يلي المعلومات المتوفرة عن المدونة فيروز آزاد:

  • الاسم الكامل: فيروز آزاد.
  • تاريخ الميلاد: 2003.
  • مكان الميلاد : العراق .
  • الجنسية : عراقية .
  • العمر : 21 سنة .
  • المهنة: مدون و TikToker.

شاهد ايضا…اللحظات الاولى..مقتل البلوجر العراقية فيروز ازاد داخل مجمع سكني في أربيل العراق

تفاصيل مقتل البلوجر فيروز آزاد

وقُتلت المدونة فيروز آزاد، الأربعاء 17 أبريل 2024، بالرصاص في منزلها بمدينة أربيل، عن عمر يناهز 21 عاماً، على يد والدها وشقيقيها، بحسب مصادر غير رسمية. وقالت بعض المصادر إن عائلته تريده. لإزالة العار، فقتلوها. وكانوا قد طلبوا منها سابقاً التوقف عن استخدام… تطبيقات التواصل الاجتماعي، لكنها رفضت ذلك، فقرروا قتلها.

سبب وفاة المدونة فيروز آزاد

ولم يعرف بعد الدافع وراء مقتل المدونة فيروز آزاد، لكن بعض المصادر قالت إن عائلتها قتلتها “لغسل العار” بسبب رفضها التوقف عن استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على كافة المعلومات المتوفرة عن المدونة فيروز آزاد وتفاصيل مقتلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى