منوعات

سبب قتل البلوجر العراقية فيروز ازاد في منزلها في أربيل العراقية

سبب قتل البلوجر العراقية فيروز ازاد في منزلها في أربيل العراقية، الدافع وراء مقتل المدونة العراقية فيروز آزاد كان في منزلها. قُتلت اليوم فيروز آزاد البالغة من العمر عشرين عامًا، وهي إحدى الشخصيات المؤثرة في تطبيق تيك توك، بشكل مأساوي على يد والدها وشقيقها. مما اثار حزنا وغضبا كبيرا في المجتمع العراقي الذي طالب بمحاسبة المجرمين وتقديمهم للعدالة. فيما يتساءل الكثير من المتابعين عن سبب مقتل المدونة العراقية فيروز آزاد. وهذا ما سنوضحه في مقالنا اليوم على منصة العراب

. كما سنوضح لكم من هي فيروز آزاد ويكيبيديا وتفاصيل هذه الجريمة النكراء.

سبب قتل البلوجر العراقية فيروز ازاد في منزلها في أربيل العراقية

وكان سبب مقتل المدونة العراقية فيروز آزاد في منزلها هو والدها وأبناء عمومتها الذين طلبوا منها منذ فترة إغلاق حساباتها على موقعي “سناب شات” و”تيك توك” والتوقف عن نشر يومياتها على تلك المواقع. المواقع.

كما أعلن مصدر من قوات الأسايش الكردية، مقتل المدونة العراقية الشهيرة والتيك توكر، فيروز آزاد، بالرصاص في شقتها في حي داراتو جنوب شرق أربيل.

واقتحم عدد من أقاربه الشقة وأطلقوا عليه أربع رصاصات من سلاح شخصي اخترقت جسده أثناء نومه، ما أدى إلى وفاته على الفور.

شاهد ايضا…اللحظات الاولى..مقتل البلوجر العراقية فيروز ازاد داخل مجمع سكني في أربيل العراق

جريمة قتل بحجة غسل العار في اربيل !!! أفادت التقارير أن فيروز آزاد، إحدى المؤثرين على تطبيق TikTok، البالغة من العمر 20 عامًا، قُتلت بشكل مأساوي اليوم على يد والدها وشقيقها.

قتل البلوجر العراقية فيروز ازاد في منزلها

أُعلن بعد ظهر اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024، عن مقتل المدونة العراقية فيروز آزاد في منزلها. وتشير التحقيقات الأولية إلى تورط والدها وشقيقها وأبناء عمها، الذين انفصلت عنهم منذ فترة طويلة، في الحادثة. وهنا نريد أن نشير إلى أنه بتاريخ 18 تشرين الثاني 2023، نجت الضحية فيروز من محاولة اغتيال بعد أن قام شخصان بإلقائها من شرفة شقتها في “الشقق السكنية” في أربيل، حيث أصيبت بجروح خطيرة وتركت ملقاة على الأرض. في المستشفى لعدة أسابيع. ثم ألقت الشرطة الإقليمية القبض على اثنين من مشاهير TikTok للاشتباه في تورطهما في الحادث.لكن تمت تسوية القضية بين المهاجمين ووالده مقابل منح والده 50 ألف دولار.

من هي البلوجر العراقية فيروز ازاد ويكيبيديا

فيروز آزاد فتاة كردية عراقية تبلغ من العمر 21 عاماً، من مواليد عام 2003، تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً “تيك توك”، باعتبارها من المدونين المشهورين في إقليم كردستان، وتقدم معظم محتواها باللغة اللغة الكردية.

وبذلك نصل إلى نهاية مقالتنا التي نوضح فيها سبب مقتل المدون العراقي فيروز آزاد وهي فيروز آزاد ويكيبيديا وتفاصيل هذه الجريمة النكراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى