مشاهير

من هو علي مروي ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه

من هو علي مروي ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه، وهو مهاجم لنادي السالمية بدولة الكويت وأحد اللاعبين الذين أثبتوا قدراتهم على أرض الملعب بحصولهم على عدد من الميداليات المحلية والعربية، ومن هذا المنطلق، يهتم عبر السطور التالية من مقالنا بالتطرق على معلومات حول هذا اللاعب لمعرفة سيرته الذاتية وعمره الحقيقي، وكذلك حسابه الرسمي على تويتر.

من هو علي مروي ويكيبيديا

علي مروي لاعب كرة قدم سابق وإداري رياضي يحمل الجنسية الكويتية، ولد مروي في دولة الكويت وبدأ اللعب بنشاط مع فرق الشباب بنادي السالمية، وتنقل مروي بين الأندية المحلية حيث وقع مع الأهلي السعودي وظفار العماني، سجل علي مروي عددًا من الأهداف خلال مسيرته الكروية، وكما فاز بالحذاء الذهبي في أواخر التسعينات وأعلن اعتزاله كرة القدم في عام 2002.

إقرأ أيضاً: من هو الحكم عبدالهادي العنزي ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه

 علي مروي السيرة الذاتية

وفي ضوء المعلومات الواردة عن علي مروي، نلخص سيرته الذاتية في الجدول التالي:

الاسم الكامل علي مروي ملفي مبروك الهدية
كنية علي مروي
تاريخ الميلاد الرابع عشر من أكتوبر سنة 1969م.
مكان الميلاد ولد في عاصمة الكويت الكويت.
عنوان الاعلى نقاطا
ارتفاع 1.70 متر
مركز الالعاب مهاجم
مسكن ويقيم في دولة الكويت.
فصل لاعب كرة قدم متقاعد
سنوات من النشاط بدأ مسيرته الكروية عام 1988م وأعلن اعتزاله عام 2002م.

كم عمر علي مروي الحقيقي

يبلغ عمر اللاعب الكويتي السابق علي مروي حوالي أربعة وخمسين عاماً، حيث أنه من مواليد الرابع عشر من أكتوبر عام 1969م، ولد علي مروي في دولة الكويت واستقر هناك، أحب كرة القدم في سن مبكرة، وكانت بدايته الأولى في أواخر الثمانينات، وفي سن الرابعة عشرة تمكن مروي من الانضمام سريعاً إلى منتخب الكويت، وشارك في مباريات فاصلة، ويبلغ عمره الكروي أكثر من خمسة عشر عاماً.

إقرأ أيضاً: من هو الشيخ محمود شعبان ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه

تويتر علي مروي الرسمي

ويمكن الوصول إلى حساب اللاعب الكويتي علي مروي من “هنا”، حيث يشارك الأخير آخر أنشطته في مجال تحليل كرة القدم، وكذلك عمله الإداري في الهيئة العامة للرياضة الكويتية، ولا يزال اللاعب المروي المعتزل يحظى بشعبية كبيرة، حيث أن عدد متابعيه يتجاوز خمسة وعشرين ألف متابع.

والى هنا نصل إلى خاتمة المقال عن من هو علي مروي ويكيبيديا، والتي تضمنت معلومات عن هذه الشخصية لتجميع سيرته الذاتية، بالإضافة إلى تفاصيل أكثر عن عمره الحقيقي وحسابه على تويتر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى