رياضة

من هو حارس مرمى منتخب الكويت لكرة اليد ومعلومات عنه

من هو حارس مرمى منتخب الكويت لكرة اليد ومعلومات عنه، حيث يعتبر واحد من أبرز وأشهر الشخصيات الكروية والحراس تحديدا على نطاق القارة الآسيوية في هذه الرياضة، وحيث يمتلك حس رياضي ومستوى مهاري كبير في هذا المجال، ومن خلال هذه السطور التي نعرضها لكم سنتعرف على من هو حارس مرمى منتخب الكويت لكرة اليد ومعلومات عنه، وكم عمره الحالي، ومن هي زوجته، وسنرفق رابط حسابه على الانستغرام.

من هو حارس مرمى منتخب الكويت لكرة اليد

إن حارس مرمى منتخب الكويت لكرة اليد يسمى حسن صفر، حيث يعتبر أحد الشخصيات الرياضية الهامة، ومعلم التربية الرياضية من دولة الكويت الأصل، فقد استهل مشواره الكروي في كرة اليد منذ الطفولة، ويشارك حسن صفر ضمن نادي الكويت لكرَة اليد، وحارس منتخب الكويت، كما حقق عدد واسع من البطولات والألقاب فيهم، كان آخرها كأس الخليج.

شاهد أيضا: من هو جون تيري ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه

كم عمر حسن صفر الحالي

إن حسن صفر حارس مرمى مُنتخب الكُويت لكرة يبلغ من العمر حوالي خمسة وعشرين سنة، حيث يعتبر من مواليد تاريخ السابع من شهر ديسمبر سنة 1998 م، داخل دولة الكويت، وهو يمتلك الجنسية الكويتية الأصل والمنشأ.

من هي زوجة حسن صفر ويكيبيديا

إن زوجة حسن صفر حارس مرمى منتخب الكويت لكرة اليد مجهولة من الناحية الإعلامية، حيث تزوج حسن صفر في تاريخ السابع عشر من شهر نوفمبر سنة 2022 م، وتم الكشف عن حفل الزفاف من قبل أبيه وليد صفر، والذي كان داخل صالة أفراح الهاجري الواقعة بضاحية عبدالله السالم.

انستغرام حسن صفر الرسمي

حيث بمكانية متابعة اللاعب والرياضي حسن صفر حارس مرمى منتخب الكويت لكرة اليد، عبر منصة حسابه الرسمي على الانستغرام مباشرة “من هنا“، والذي يمتلك عليها أكثر من ثمانية آلاف متابع من كافة أرجاء دول الخليج العربي، يشارك معهم أهم بطولاته وعدد من صور من حياته الخاصة.

الى هنا نكون قد تعرفنا على من هو حارس مرمى منتخب الكويت لكرة اليد، وكم عمره الحقيقي، ومن هي زوجته، ورابط حسابه على الانستغرام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى