مشاهير

من هو القارئ عبد العزيز سحيم ويكيبيديا جنسيته عمره

من هو القارئ عبد العزيز سحيم ويكيبيديا جنسيته عمره، احتل القارئ الشاب عبد العزيز سحيم، المحتوى الرائج على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلانه عن تلقيه دعوة رسمية من دولة الإمارات العربية المتحدة لإرشاد المصلين في الأيام الأخيرة من الشهر الفضيل. قاد عمليات البحث وتساءل الكثيرون عن الشيخ عبد العزيز.

من هو القارئ عبد العزيز سحيم ويكيبيديا جنسيته عمره

قارئ جزائري في العشرينيات من عمره، اشتهر بنبرة صوته الفريدة أثناء التلاوة. ويتابعه 265 ألف مشترك على يوتيوب و33 ألف مشترك على إنستغرام. يؤم المؤمنين في صلاة التراويح والتهجد بمدينة “عجمان” بدولة الإمارات العربية المتحدة. ولد عبد العزيز. سهم مقيم بالمسيلة بالجزائر. عمره 25 سنة ويدرس بكلية العلوم الإسلامية. من جامعة المسيلة .

ألقاب الشيخ القارئ عبد العزيز سحيم

هناك العديد من الألقاب التي حملها شيخنا عبد العزيز سحيم ومنها:

  • لقب تاج القرآن الكريم 2022.
  • لقب مؤذن تاج القرآن 2022.
  • لقب قارئ ولاية المسيلة 2020.
  • لقب قارئ الجامعة 2021.
من هو القارئ عبد العزيز سحيم ويكيبيديا جنسيته عمره
من هو القارئ عبد العزيز سحيم ويكيبيديا جنسيته عمره

رأي الجمهور في الشيخ عبد العزيز سحيم

وأشاد العديد من رواد التواصل بصوت عبد العزيز سحيم الذي أسر قلوب الملايين في الجزائر، ووصل صداها إلى المنطقة العربية. وبعد مشاهدة فيديوهاته، أرادت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف أن توجه له دعوة رسمية لإمامة الناس في صلاة التراويح في آخر أيام الشهر المبارك.

وأشادت الإعلامية الجزائرية منال بلالة بصوت الأخير عبر حسابها الشخصي على تويتر، قائلة: “بدعوة من حاكم إمارة عجمان في الإمارات العربية المتحدة القارئ عبد العزيز سحيم صاحب الحلق الذهبي الذي أبدع الحدث مع صوته الرخيم يخاطب المؤمنين في مسجد آمنة بنت أحمد الغرير في آخر ليالي الشهر الفضيل: ما شاء الله تبارك الرحمن، اللهم تولنا فيمن توليت، يا رب “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى