فيديو

مقطع فاطمة قيدار الأصلي 13 دقيقة كاملة

مقطع فاطمة قيدار الأصلي 13 دقيقة كاملة،وتزايدت في الساعات الأخيرة عمليات البحث عن مقطع مدته 13 دقيقة لفاطمة قيدار مع أحد الأشخاص، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو غير لائقة زعموا أنها للشخصية الإعلامية العراقية.

مقطع فاطمة قيدار الأصلي 13 دقيقة كاملة

ومن خلال هذا التقرير ننشر مقطع مدته 13 دقيقة لفاطمة قيدار مع كاملا المزعومة، والذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق والدول العربية خلال الساعات الماضية، قبل أن تنفي المذيعة العراقية الحادثة بشكل كامل.

تصدر اسم المذيعة العراقية فاطمة قيدار محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو غير لائقة زعموا أنها من الإعلامية العراقية.

حقيقة مقطع فاطمة قيدار

أعرب الشاعر محمد صلاح عن تضامنه مع المذيعة العراقية فاطمة قيدار، بعد انتشار شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي عن تورطها في فيديوهات فاضحة. ونشر الشاعر قصة على موقع إنستغرام عبر فيها عن حزنه تجاه الشائعات.

وكتب صلاح: “ليس لدي أي معرفة شخصية بفاطمة قيدار، لكن لماذا تراه ناجحا وخالي من العيوب ويقاتل ويصنع فضائح غير موجودة ويتحدث عنه فارغا؟”. اتقوا الله مع الناس الطاهرين ولا تسيئوا وسط هذا الكم الهائل من الفجور والتفاهة”.

وتابع الشاعر: “فاطمة قيدار تستحق من يدافع عنها لأنها وصلت إلى كل بيت عراقي دون أن تتعرض للتعنيف، وهذا ليس بالأمر السهل”.

اقرا ايضا…فيديو الاستاذة الجامعية مع الطالب الأصلي كامل بدون حذف

وفي أول رد من المذيعة العراقية فاطمة قيدار كتبت ردا على تدوينة الشاعر: “أعانك الله يا غالية. وحتى الآن لم أتلق أي شيء من الاحتجاج ضده. لكن وسائل التواصل الاجتماعي ليست أكثر من فاطمة قيدار”.

وتابع كيدار: “المهم الحمد لله على عدد الأشخاص الذين يحبونني ويقدرونني، لأن هذه نعمة”. بالإضافة إلى كل شيء ناجح، لديه أعداء، وحتى أقرب أصدقائي بدأوا يقلدونني ويجادلون ضده. من لا يزال يتعين عليه إجراء المخزون؟ المهم أن الله موجود وخلص إلى أني أعرف طريقي وسأكمل، وسأستمر في إخبارهم لأنهم يريدون أن يصعدوا إلى قبري. أتمنى لك الرفاهية. . كيف.”

من هي فاطمة قيدار ويكيبيديا

اسمها فاطمة قيدار وهي متحدثة ومقدمة برامج عراقية، من مواليد بغداد عام 1998. اشتهرت قيدار بتقديم برامج الشعر على منصة التيك توك، وهي متزوجة. لديها ولع بالشعر وموهبة في الإلقاء، مما دفعها للظهور على الساحة بشكل مختلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى