مشاهير

ما هو مرض بدرية طلبة الذي تسبب في إنقاص وزنها الي 45 كيلو

ما هو مرض بدرية طلبة الذي تسبب في إنقاص وزنها الي 45 كيلو، كشفت الفنانة بدرية طلبة، أنها عانت من المرض لفترة طويلة من حياتها، حيث أدى ذلك إلى فقدانها 45 كيلوجراما من وزنها.

وقالت بدرية طلبة في لقاء تلفزيوني: أفضل فترة في حياتي عندما كنت مريضة كانت فترة الشباب، وحتى عمر 17 كان وزني وجسدي ومظهري مقبولين، وبعدها بدأت أعاني من غدة خبيثة. المرض، ولمدة 10 سنوات كان شيئاً أكل جسدي وخسرت 45 كيلو، ومررت بأزمة نفسية.

وأضافت بدرية طلبة: “لقد أجريت عملية جراحية عندما كان عمري 28 عامًا، وتركت ابنتيَّ. لقد استعدت صحتي بعد 10 سنوات وبدأ جسدي وجسدي يعودان إلى ما كانا عليه في الماضي”.

والجدير بالذكر أن بدرية طلبة شاركت في فيلمين تم عرضهما خلال موسم عيد الميلاد منتصف العام 2024، وهما “الملكة”، بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين. حداد ودينا وبدرية الطلاب وعدد من ضيوف الشرف منهم حسن الرداد ومحمد رضوان وأوس أوس، تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز.

تدور أحداث فيلم “الملكة” في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية “ماجدة” التي تمتلك ناديًا رياضيًا وتتعرض للعديد من المشاكل. يستعين بأصدقائه ورفاقه لاستعادة حقوقه. وتشهد الأحداث مراحل عديدة للهروب لكسب المزيد من الوقت، في إطار أحداث تزداد تشويقًا.

ما هو مرض بدرية طلبة الذي تسبب في إنقاص وزنها الي 45 كيلو

قالت الفنانة بدرية طلبة، إنها أصيبت بمرض الغدة الدرقية في سن الثامنة عشرة، وأنه لمدة 10 سنوات، وهي في السابعة والعشرين من عمرها، كان وزنها 45 كيلوجراما. أجريت العملية وهو في عمر 28 عامًا، وتعافى في عمر 28 عامًا. وكان عمره 38 عاما وأضاف: “في ذلك الوقت كنت أموت”. “شعرنا بالخوف على المسرح بسبب وزني الخفيف.”

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، في برنامجه “حد النجوم” المذاع على قناة أون، أنها تركت عملها كممثلة لبرنامج مع حسين الإمام، وأجرت حوارا مع مريم فخر الدين، سعاد نصر، يونس شلبي، وصلاح عبد الله.

ويأتي مهرجان العلمين الجديدة ضمن استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية، بما في ذلك مهرجان العلمين الجديدة، بهدف تسليط الضوء على التطور العمراني الذي تشهده منطقة الساحل الشمالي الغربي، وخاصة مدينة العلمين الجديدة، وتشجيع السياحة في العلمين الجديدة. المدينة بشواطئها الساحرة ومناخها المعتدل معظم أيام السنة، فضلاً عن تعزيز فرص الاستثمار بمنطقة الساحل الشمالي الغربي والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة التنموية وتنمية مختلف مناطقها. الوجهات السياحية كما نظم المهرجان العديد من الرحلات للطلاب وذوي الإعاقة، بالإضافة إلى دعم الموردات والمنتجين والمصنعين والشباب، بالإضافة إلى دعم جهود البناء والتنمية البشرية.

وشهد المهرجان تعاونا مثمرا مع كافة الوزارات والهيئات والشركة المتحدة التي اهتمت بأن يضم جدول أعمال الدورة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة ستتأقلم مع العصر. اهتمامات متنوعة للزوار. وجذب السياح من مختلف الجنسيات، وزودت الجمهور في المنزل بقناة U LIVE ليستمتع الجميع… تابعوا وشاهدوا فعاليات المهرجان المختلفة عبر التليفزيون، حيث ستشهد نسخة 2024 من مهرجان العلمين فعاليات متنوعة تشمل الفعاليات عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم وكرة السلة والطائرة والبادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى