منوعات

كتاب ولاد الوسخه pdf كامل للكاتب محمد دياب

كتاب ولاد الوسخه pdf كامل للكاتب محمد دياب، أعرب محمد دياب مؤلف كتاب ولاد الوسخه عن غضبه وانزعاجه الشديد من الهجوم الذي تلقاه عقب الإعلان عن كتابه، مضيفا: “الكتاب ليس له علاقة بالعنوان”.

وأضاف دياب في تصريحات للصحافة: “العام الماضي قدمت ياسمين الخطيب كتابا بعنوان قريب مني وتم قبوله”.

وأوضح الكاتب المصري أن كتابه يكشف الأساليب والخداع والتناقضات التي يمارسها البعض في مجتمعنا، وهذا هو السر في تسمية الكتاب بهذا العنوان، مشيراً إلى أنه يأمل أن يتم رفض عنوان الكتاب بسبب اسمه. مشاركة. في معرض الكتاب مطالبين وزارة الثقافة وهيئة الكتاب التواصل.

كتاب ولاد الوسخه pdf كامل للكاتب محمد دياب

في أول تعليق للسيناريست والمخرج الشهير محمد دياب، حول ما تردد عن تأليفه كتابا بعنوان ولاد الوسخة، والذي أثار ضجة على المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي، نفى دياب أي صلة له بهذا العمل. .

وكتب السيناريست والمخرج الشهير عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أطلب من كل الناس الذين يعرفونني أن يوضحوا لي أن هذا الكتاب ليس من تأليفي ولا أعرف عنه شيئا. الأمر كبير جدًا لدرجة أن هناك وزيرًا أرسل ليسأل أحد أقاربي عن علاقتي بالكتاب لأنه يدافع عني وسط هجمة كبيرة من أشخاص ظنوا أنني مؤلف الكتاب، ومن أشخاص انتقل. التلفاز يهينني.”

وأضاف: “لم تكن هذه ولن تكون الطريقة التي أعبر بها عن نفسي تحت أي ظرف، وأيضا لأن الاسم يوحي للناس بأنه كتاب سياسي، وعلاقتي بالسياسة مقطوعة، وكل من كان يتابع خلاله لفترة طويلة سأركز فقط على فني. لا أعرف إذا كان هذا كتابًا حقيقيًا أم أعرفه، لكن الموضوع ليس ممتعًا بالنسبة لي أو لعائلتي، وأنا أسأل. استأذن إذا كان هناك أصدقاء صحفيين يكتبون عن موضوع الكتاب، موضحين أن مؤلف هذا الكتاب شخص يدعى محمد دياب، بالإضافة إلى السيناريست والمخرج محمد دياب”.

دعوى قضائية ضد كتاب ولاد الوسخة

وطالبت دعوى قضائية بمصادرة الكتابين من الأسواق وعدم نشرهما لأن عناوينهما تفسد الذوق العام وتفسد رسالة الثقافة التي هي بناء الإنسان المصري، لأن الثقافة المصرية منذ بداية التاريخ لها رسالة سامية تساعد على طرح أفكار طموحة تساعد في بناء إنسان متصالح مع نفسه ومع مجتمعه يساعد البلاد على المضي قدماً.

واعتبرت الدعوى أن القائمين على نشر مثل هذه الكتب التي تحتوي على أفكار هدامة لا يسعون إلا إلى هدف محدد وهو الربح أو تدمير أخلاق الناس وعاداتهم وتفكيك البنية الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى