منوعات

قصة مسلسل ترتيب خاص في رمضان 2024 والقنوات الناقلة

قصة مسلسل ترتيب خاص في رمضان 2024 والقنوات الناقلة، المسلسل الذي يجعلك تريد معرفة قصته بمجرد رؤية الصور التي عرضتها له شركة ميكسا السعودية. حيث يظهر مكسيم خليل وهو يحمل صحيفة، تكتمل صورة وجهه القلق بلونها الوردي، فتدور في ذهنك الكثير من الشكوك حول معنى هذا الملصق. لذا، إذا كنت مهتمًا بمعرفة ما أيقظته من حيرة فيك، فسأعطيك تاريخ مسلسل ترتيب خاص الذي سيتم بثه في شهر رمضان المبارك، وكذلك أسماء أبطال المسلسل . وكذلك القنوات الناقلة للمسلسل وترددات القنوات المذكورة.

قصة مسلسل ترتيب خاص في رمضان 2024 والقنوات الناقلة

تدور قصة مسلسل “ترتيب خاص في رمضان 2024”، مسلسل سوري لبناني مشترك، حول أحمد السباعي، الشاب الذي تنقلب حياته رأساً على عقب بين عشية وضحاها. إلا أنها تثير عدة قضايا تمس حياة الشعبين السوري واللبناني.

قصة مسلسل ترتيب خاص في رمضان 2024 والقنوات الناقلة
قصة مسلسل ترتيب خاص في رمضان 2024 والقنوات الناقلة

أعلن النجم السوري عباس النوري، بطل المسلسل، عن رغبته في مواصلة العمل الذي أخرجه ابنه ميار النوري. كما تعاون رامي عوض وفؤاد يمين مع ميار في كتابته. حيث كتب النوري الأب:

“أنا أنتظرها معك.. كل حبي هو أغلى ما أملك.”

كما تحدث الفنان مكسيم خليل عن مسلسله الجديد ترتيب خاص عبر حسابه على إنستغرام قائلاً:

“تابع مغامرات أحمد السباعي”.

اقرا ايضا…مسلسل الشرار الحلقة 1 الأولى كاملة جودة عالية HD إيجي بست

أسماء أبطال مسلسل ترتيب خاص

أسماء أبطال مسلسل “أمر خاص” هم:

  • أقصى خليل.
  • عباس النوري.
  • كارول الحاج.
  • مفاجأة لطيفة.
  • ناتاشا شوفاني.
  • فؤاد يمين.
  • المؤلف أيضاً: ميار النوري، فؤاد يمين، رامي عوض.
  •  صبحي سنان فالكون فيلمز.
  • المخرج : ميار النوري .

موعد عرض مسلسل ترتيب خاص رمضان 2024

ولم يتم تحديد مواعيد عرض مسلسل رمضان 2024 “تربيم خاص” حتى الآن. ولكن يجب أن يبدأ مع بداية شهر رمضان المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالإحسان.

القنوات التي تبث مسلسل ترتيب خاص 2024

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل “ترتيب خاص” في شهر رمضان عبر القنوات الناقلة التي ذكرها طاقم المسلسل. سيتم عرضه على منصة Prime Video ومنصة Amazon Prime.

عدد حلقات مسلسل ترتيب خاص لمكسيم خليل

عدد حلقات مسلسل “ترتيب خاص” لمكسيم خليل هو 10 حلقات. وهو من نوع المسلسلات القصيرة التي تبدو مثيرة للاهتمام، خاصة مع الملصق الذي نشرته شركة الإنتاج.

مكسيم خليل على إنستغرام

حساب مكسيم خليل على الانستغرام هوmaximkhalil1. ويتابعه مليون شخص على المنصة، مليئين بصوره وفيديوهاته، بالإضافة إلى بعض آرائه السياسية حول القضايا العربية.

عباس النوري على إنستغرام

كما يمكنكم متابعة النجم السوري عباس النوري على منصة الانستقرام من خلال الرابط التالي: abbasalnouri. ومن المتوقع أن يحقق هذا المسلسل نجاحاً كبيراً بوجود النجم نوري الذي يختار أدواره بعناية ليفاجئنا دائماً بالأدوار المميزة.

إلى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال على موقع العراب عن تاريخ مسلسل “ترتيب خاص” في رمضان 2024 وأسماء أبطال المسلسل وموعد العرض مع القنوات الناقلة وعدد الحلقات. ونختتم بقصص النجم السوري عباس النوري والفنان مكسيم خليل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى